رئيس التحرير
محمود المملوك

شوقي غريب في حيرة بسبب رفض "كاف" تقديم مباراة الأهلي

شوقي غريب
شوقي غريب

يقع شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، في حيرة شديدة، وذلك بسبب رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"  تقديم أو تأجيل موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي ستجمع بين الأهلي وكايز تشيفز، والمقرر إقامتها يوم 17 يوليو المقبل بالمغرب.

وتأتي حيرة غريب بسبب تعارض موعد سفر بعثة المنتخب الأولمبي لطوكيو، مع موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا، مما سيجعله يفقد مشاركة لاعبي الأهلي مع المنتخب، وهم يمثلون نصف قوام المنتخب.

وينتظر مسؤولو المنتخب الأولمبي والجهاز الفني بقيادة شوقي غريب، قرار اللجنة الأولمبية بشأن سفر البعثة إلى العاصمة اليابانية طوكيو من أجل المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الشهر المقبل.

وعلم “القاهرة 24” أن مسؤولي اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم فتحوا خط اتصالات مع مسؤولي اللجنة الأولمبية من أجل موافقة اللجنة المنظمة واللجنة الأولمبية الدولية على سفر بعثة المنتخب الوطني الأولمبي بعد يوم 17 يوليو المقبل أي يوم 18 يوليو أي قبل أول مواجهة أمام منتخب إسبانيا بأربع أيام.


ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره الإسباني يوم 22 يوليو المقبل، ثم مواجهة الأرجنتين يوم 25 ثم مواجهة أستراليا يوم 28 من نفس الشهر.

ويقع المنتخب الأولمبي في مجموعة تضم كل من إسبانيا والأرجنتين وأستراليا في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، والتي ستنطلق يوم 22 يوليو المقبل.

عاجل