الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأمن يُمشط منطقة المسلة والمناطق المُجاورة لها للبحث عن المتحرشين بفتاة الفيوم (تفاصيل)

شابان يعتديان على
محافظات
شابان يعتديان على عاملة جمع قمامة في الفيوم
الخميس 01/يوليو/2021 - 07:37 م

تشهد منطقة المسلة بمدينة الفيوم، والمناطق المُجاورة لها حاليًا، تكثيفًا أمنيًّا، في مكان واقعة التحرش بعاملة جمع القمامة بالفيوم، وأيضًا يُجرى تمشيط المناطق المُجاورة لها، وذلك للتعرف على هوية الفتاة، وضبط شابين قاما بالاعتداء والتحرش بالعاملة، واللذين ظهرا في الفيديو المُنتشر على السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة.

كما جرى تكثيف البحث والتحريات للبحث عن المُعتدين على عاملة جمع القمامة بالفيوم، فضلًا عن فحص الفيديو المتداول على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والذي رصدته إحدى الكاميرات.

وتوجه العقيد أحمد الصاوي، رئيس مباحث الآداب، والرائد حسين فؤاد، رئيس مباحث قسم أول الفيوم، إلى منطقة المسلة، للتكثيف الأمني، للبحث عن الشابين اللذين ظهرا في الفيديو، وأيضًا للتعرف على هوية عاملة جمع القمامة.

وقد سادت حالة من الغضب بين أهالي محافظة الفيوم، بعد تداول مقطع فيديو، رصدته إحدى الكاميرات بالمنطقة، لشابين يضايقان ويتحرشان بعاملة جمع قمامة، في أثناء عملها، بمنطقة ميدان المسلة بمدينة الفيوم، والذي تعد المنطقة الأشهر في المحافظة.

فتاة ترتدي عباءة سوداء، وطرحة سوداء، تطوف شوارع منطقة المسلة، بـ"عربة كارو"، للبحث عن لقُمة العيش، دافعت عن نفسها كثيرًا، وأمسكت حجارة من الأرض ورشقتها بهؤلاء، ثم بادلوها هي الأخرى بالضرب بالحجارة والاعتداء عليها أيضًا، فأمسك أحدهما خمارها ولفه على يده، ثم لوى ذراعها ثلاث مرات متتالية، حتى قامت بترهيبه بالحجارة ليبتعد عنها، حتى حاول احتضانها رغمًا عنها، وذلك حسب ما وصفه مقطع الفيديو المُنتشر على السوشيال ميديا، خلال الساعات الأخيرة.

الحياة الصعبة، دفعت عاملة جمع القمامة، للبحث عن لقُمة العيش، بواسطة "عربة كارو"، تصطحبها يوميًا وتطوف بها مدينة الفيوم، لجمع القمامة والمُخلفات المُنتشرة في شوارع المسلة، وفجأةً هجم عليها شابان يبدو أنهما في مقتبل العشرينات من العُمر، وحاولا لمس أجزاء من جسدها، بعد أن اعتديا عليها بالضرب، كما وصف الفيديو المتداول.

وطالب أهالي محافظة الفيوم، بأخذ حق تلك العاملة من المعتدين عليها، والبحث عن المتحرشين الذين ظهروا في الفيديو.

تابع مواقعنا