الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدربو السعودية والجزائر وتونس يتحدثون عن نصف نهائي كأس العرب للشباب

مدربو السعودية والجزائر
رياضة
مدربو السعودية والجزائر وتونس
الخميس 01/يوليو/2021 - 07:44 م

وسط روح رياضية عالية، تحدث مدربو المنتخبات المتأهلة إلى دور نصف النهائي من منافسات بطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 20 سنة، التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، وتقام منافساتها في العاصمة المصرية القاهرة حتى الثلاثاء المقبل.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره المنتخب السعودي في الخامسة مساءً بعد غد السبت (بتوقيت القاهرة) على استاد القاهرة الدولي، ثم يلتقي منتخبا الجزائر وتونس على ذات الملعب في الثامنة مساءً، ضمن مباريات دور نصف النهائي من البطولة.

قال محمد مسعد، المدرب المساعد في الجهاز الفني لمنتخب السعودية، إن منتخب بلاده عازم على التتويج بالبطولة، موضحًا أن "جميع المنتخبات المتأهلة للدور قبل النهائي لديها ذات الحافز"، متمنيًا أن "تليق مباراة مصر والسعودية باسم المنتخبين"، مشيدًا بـ"الانضباط والالتزام الفني للاعبين، الذي كان عاملًا مؤثرًا في فوز منتخبنا على منتخب السنغال وحجز بطاقة التأهل إلى دور نصف النهائي".

وأضاف: "جميع المنتخبات المتأهلة ستلعب من أجل الفوز ولديها الحافز في الوصول إلى المباراة النهائية، وسنعمل على تقديم الأداء المتميز ليسهم بعد توفيق الله في تحقيق التأهل إلى النهائي العربي"، فيما قال بلال الدواء حارس مرمي المنتخب السعودي، أن زملائه "سيخوضون المباراة القادمة بمعنويات مرتفعة، وسنبذل كل ما لدينا من جهد للفوز بهذه المواجهة المهمة".

وفي المواجهة الثانية بدور نصف النهائي، أكد محمد لاسات، مدرب منتخب الجزائر، أن منتخب بلاده "يشارك في البطولة لاكتساب الخبرات"، مشيدًا باللاعبين "من الناحية التنظيمية داخل الملعب لآخر دقيقة وتحقيق الفوز على المغرب"، غير أنه شدد على أن "منتخبي الجزائر وتونس يعتبران فريقًا واحدًا وشعبًا واحدًا ويختلفان فقط في الألوان"، موضحًا أن "المنافسة قوية داخل أرض الميدان وسنلعب بكل انضباط"، مضيفًا: "إذا فازت تونس سنقول مبروك، وإذا فازت الجزائر سنقول مبروك مرتين".

بينما قال ياسين تيطراوي لاعب منتخب الجزائر، إن "فريقنا لديه عزيمة كبيرة لمواصلة الانتصارات، فالهدف هو بلوغ الدور النهائي".

أما مدرب منتخب تونس، يوسف الزواوي، فأوضح أن "البطولة الحالية فرصة للاعبين الشبان لزيادة الاحتكاك، وتحسين المردود الفني والبدني"، مقدمًا الشكر للاتحاد العربي لكرة القدم، "على هذه البطولة والاختيارات للمنتخبات المشاركة بها".

وأضاف الزواوي: "مقابلة الجزائر كتاب مفتوح بين المنتخبين، فجميع المنتخبات خرجت من البطولة بمكاسب عديدة على المستوى التأهيلي للاعبين"، متمنيًا أن يوفق منتخب بلاده في منعطف نصف النهائي، وردًّا على مدرب الجزائر نقول له: "إذا فازت الجزائر سنقول مبروك، وإذا فازت تونس سنقول مبروك مرتين".

بينما أكد محمد عزيز عبيد، لاعب منتخب تونس، أن فريقه حقق أربعة انتصارات متتالية، جعلته في هذا الدور، "لكن نحن اللاعبين لدينا رغبة قوية في تحقيق المزيد من الانتصارات".

تابع مواقعنا