رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اجتماعات مستمرة ومطالب مادية.. آخر تفاصيل تجديد عقد بن شرقي مع الزمالك

بن شرقي
رياضة
بن شرقي
الخميس 01/يوليو/2021 - 08:19 م

تواصل اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب سعيها الجاد لفرض حالة من الاستقرار الفني داخل أروقة الفريق، وبعد التجديد مع محمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزو وإنهاء صفقة سيف الدين الجزيري والإعلان عن الاقتراب من أبوجبل وطارق حامد ومحمد عبد الشافي، يتبقى أحد أهم اللاعبين وهو أشرف بن شرقي.

وشهدت الأيام الماضية جلسة أولى بين اللاعب ووكيله وشقيقه وحسين لبيب رئيس اللجنة في أحد الأماكن خارج أسوار النادي، وخلال هذه الجلسة شكا اللاعب من التجاهل الذي وجده من إدارة نادي الزمالك السابقة وعدم مفاتحته في تجديد عقده مع الزمالك رغم أهميته في الفريق الأبيض.

وتحدث حسين لبيب خلال الجلسة مع اللاعب لأنه من أبرز العناصر في الفريق الأبيض التي لا غنى عنها في الفريق وسيكون أمر تجديده وبقاؤه مع الفريق أمرًا قادمًا لا محالة وأن هناك تمسكًا شديدًا به.

وخلال الجلسة طلب لبيب من اللاعب أن يعرف طلباته المالية وتحدث في عدد من الأرقام وتقريب وجهات النظر بين الطرفين والوصول إلى رقم مناسب يجعل الجميع في حالة رضا، ولكن يبقى طلب واحد من اللاعب قبل تحديد العقد.

وطلب اللاعب قبل التجديد أن يحصل على مستحقاته المالية المتأخرة قبل أي شيء إلى جانب مقدم التعاقد الذي تم الاتفاق عليه وهو ما وعده به لبيب، وأكد له حرفيًا أنه يعد أمر مستحقاته المالية منتهيًا تمامًا، وسيحصل عليها قبل التجديد إلى جانب مقدم التعاقد.

وتتبقى خطوة واحدة فقط قبل إعلان التجديد بين الطرفين، وهذه الخطوة من جانب إدارة الزمالك، وهي توفير مستحقات اللاعب المالية المتأخرة ومقدم تجديد عقد اللاعب وعندما تتوفر سيتم الإعلان عن تجديد العقد والإبقاء على اللاعب.

ويسعى الزمالك لتوفير هذا الأمر قبل مباراة المحلة المقبلة وفي حالة عدم النجاح في هذا الأمر سيكون التجديد عقب الانتهاء من مباراة المحلة، وفي فترة التوقف، حيث تحاول اللجنة تدبير الأمور المالية في الفترة المقبلة.

المقاولون العرب للزمالك: الجزيري بـ12 مليون جنيه ونرفض الصفقات التبادلية