السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميس حمدان عن خط الأزياء الخاص بها: "اهتمامي بالمحجبات رفع أسهمي" (خاص)

ميس حمدان
فن
ميس حمدان
الجمعة 02/يوليو/2021 - 12:10 ص

عبرت الفنانة ميس حمدان عن سعادتها بنجاح خط الأزياء الخاص بها، التي افتتحته مؤخرًا، ويحمل اسم Mimitta، بعد أن قررت احتراف العمل في مجال الموضة والأزياء، وافتتحت أول متجر افتراضي عبر شبكة الإنترنت لتسويق الملابس الكاجوال.

وقالت ميس حمدان، في تصريحات لـ"القاهرة 24"، إن تجربة فتح خط أزياء خاص بها رائعة، مضيفة: “لسه مكملة ولدي أمل في الوصول للعالمية"، مشيرة إلى أنها رغم انطلاقها منذ فترة قريبة لكنها حققت صدى مرتفعًا لدى الجمهور.

وأضافت ميس: “البنات بياخدوا رأيي ويسألوني في اختيارات ملابسهم، لأني كنت حريصة على الاهتمام  بتقديم ملابس للفتاة العادية والزبائن شعروا أنني أتواصل معهم كبنت عادية لذا شعروا بارتياح كبير وأنني إنسانة عادية ولست فنانة صعبة المنال”.

وأكدت أن اهتمامها بالمحجبات نال إعجابهم بشكل كبير وأسهمت في رفع الأسهم بشكل كبير، وكذلك الأمر مع تصميم تيشرتات للأم وابنتها بنفس الشكل.

وسبق وتحدثت ميس حمدان عن تفاصيل حصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي حصلت عليها هي وشقيقتها الفنانة مي سليم، وقالت في تصريحات لـ"القاهرة 24" إنها ولدت في الإمارات وعاشت مع عائلتها هناك كما عملت هناك لفترة كبيرة في صغرها.

وأوضحت أن الإمارات بلدها الثاني، وحصولها على الإقامة هناك يوفر لها تسهيلات مثل أي مواطن يقيم هناك، بالإضافة إلى وجود العديد من الفرص لعمل مشاريع وبيزنس خاص، مشيرة إلى أن الأولوية بالنسبة لها أن تتوسع في خط الأزياء الخاص بها لأن إقامتها هناك ستوفر لها الحصول على مميزات وتسهيلات تساعدها في التوسع في مشروعها وهو ما تطمح له.

كما كشفت شروط الحصول على الإقامة الذهبية قالت: "يتم اختيار المشاهير ممن يحصلون على الإقامة الذهبية بناءً على السمعة الطبية وأن يكون لدى الفنان جمهور في الوطن العربي ليس في دولة واحدة فقط، مشيرة إلى أن هناك فنانين مشهورين في بلد واحد لا يحصلون على الإقامة الذهبية، موضحة أن شهرتهم في أكثر من دولة.

تابع مواقعنا