الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على كواليس المران الأول لمحمد عبد الجليل في مصر المقاصة

تدريبات فريق مصر
رياضة
تدريبات فريق مصر المقاصة لكرة القدم
الجمعة 02/يوليو/2021 - 08:56 ص

قاد محمد عبد الجليل، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، مرانه الأول بعد توليه المسؤولية الفنية للفريق الفيومي.

وشهد المران اجتماعا مطولًا بلاعبي الفريق، أكد خلاله عبد الجليل على ضرورة نسيان أخطاء الماضي، ومحاولة علاجها خلال المواجهات القادمة، مضيفًا أنه ليس من المعقول أن يضيع لاعبو الفريق مجهودهم طوال موسم بالكامل، في هذا التوقيت، بعد اقترابهم من المربع الذهبي، ومنافستهم على مراكز متقدمة.

 

وأضاف المدير الفني لمصر المقاصة للاعبيه خلال الاجتماع:" جميع الحقوق المالية محفوظة للجميع، ومسؤولو الفريق في طريقهم لإيجاد الحل في أسرع وقت، وهذا ظرف تمر به معظم أندية الدوري الممتاز، فلا بد من التحلي بالصبر تقديرًا للفريق، خاصة وأن الجميع يعلم أن حقه لن يضيع بأي حال من الأحوال."

 

وتولى عبد الجليل مسؤولية الإدارة الفنية لمصر المقاصة، عقب إعلان محمد عظيمة استقالته، في أعقاب هزيمتين متتاليتين أمام الزمالك في كأس مصر والدوري، معللًا ذلك بسوء النتائج والأزمة المالية التي يتعرض لها الفريق.


ويستعد مصر المقاصة لمواجهة نظيره وادي دجلة، يوم الاثنين المقبل على ملعب ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


ويحتل الفريق الفيومي المركزالسابع بجدول ترتيب الدوري، برصيد 36 نقطة، حققها الفريق من الفوز في 10 مباريات، والتعادل في 6 مباريات، فيما نال الهزيمة خلال 10 مباريات.

تابع مواقعنا