الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"رحلة عِلم تنتهي بالموت".. تفاصيل مصرع طفلين شقيقين غرقًا بالشرقية (خاص)

الطفلين الشقيقين
محافظات
الطفلين الشقيقين
الجمعة 02/يوليو/2021 - 01:20 م

كشفّ مصدر أمني رفيع المستوى بمديرية أمن الشرقية تفاصيل مصرع طفلين شقيقين غرقًا في مياه ترعة بإحدى العزب التابعة لدائرة مركز شرطة أبو كبير بمحافظة الشرقية.

وقال المصدر، الذي طلبّ عدم ذكر اسمه، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، إن الطفلين كانا في طريقهما صباح أمس الخميس، لحضور درس تعليمي، لكنهما نزلا إلى مياه الترعة لأجل اللهو، قبل أن ينتهي الأمر بغرقهما في المياه وانتشال جثتيهما فجر اليوم الجمعة.

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من المدعو "محمد أحمد" مُقيم بقرية "هربيط" التابعة لدائرة مركز شرطة أبو كبير، يفيد باختفاء طفليه "عبدالمهيمن" 7 سنوات، و"عمران" 5 سنوات، منذ صباح أمس الخميس.

وفجر اليوم الجمعة، تمكنت الأجهزة الأمنية من انتشال الطفلين جثثًا هامدةً من مياه ترعة "بحر الصادي" أمام عزبة "عرف الديك" بطريق "منشية رضوان – هربيط" بدائرة مركز شرطة أبو كبير، فيما جرى نقلهما إلى مشرحة مستشفى أبو كبير المركزي.

وتبين أن الطفلين كانا في طريقهما لحضور درس تعليمي، وأنهما نزلا إلى الترعة بهدف اللهو في المياه لكنهما غرقا، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن.

مصرع طفلين شقيقين غرقًا في مياه ترعة بالشرقية (صور)

تابع مواقعنا