الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تشييع جنازة طفلين شقيقين غرقا في ترعة بالشرقية (صور)

جنازة الطفلين الشقيقين
محافظات
جنازة الطفلين الشقيقين بالشرقية
الجمعة 02/يوليو/2021 - 01:33 م

شيعّ المئات من أهالي قرية "هربيط" التابعة لدائرة مركز شرطة أبو كبير بمحافظة الشرقية، اليوم الجمعة، جنازة طفلين شقيقين؛ لقيا مصرعهما غرقًا في مياه ترعة "بحر الصادي" أمام عزبة "عرف الديك" بطريق "منشية رضوان – هربيط" بأبو كبير.

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من المدعو "محمد أحمد" مُقيم بقرية "هربيط" التابعة لدائرة مركز شرطة أبو كبير، يفيد باختفاء طفليه "عبد المهيمن" 7 سنوات، و"عمران" 5 سنوات، منذ صباح أمس الخميس.

وفجر اليوم الجمعة، تمكنت الأجهزة الأمنية من انتشال الطفلين جثثًا هامدةً من مياه ترعة "بحر الصادي" أمام عزبة "عرف الديك" بطريق "منشية رضوان – هربيط" بدائرة مركز شرطة أبو كبير، فيما جرى نقلهما إلى مشرحة مستشفى أبو كبير المركزي.

وتبين أن الطفلين كانا في طريقهما لحضور درس تعليمي، وأنهما كانا نزلا إلى الترعة بهدف اللهو في المياه لكنهما غرقا، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن، فيما شيع الأهالي جنازة الطفلين وتم دفنهما بمقابر الأسرة بالقرية.

مصرع طفلين شقيقين غرقًا في مياه ترعة بالشرقية (صور)

جنازة الطفلين 01
جنازة الطفلين 01
الطفلين
الطفلين
جنازة الطفلين 02
جنازة الطفلين 02
صورة الطفلين
صورة الطفلين
تابع مواقعنا