الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تفوق رونالدو على ذا روك.. أبرز 10 مشاهير يمكنهم تحصيل رسوم من "إنستجرام"

رونالدو وذا روك
رياضة
رونالدو وذا روك
الجمعة 02/يوليو/2021 - 02:16 م

تفوّق نجم كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، على الممثل والمصارع دوين جونسون والمعروف أيضًا باسمه على الحلبة "ذا روك" ليتصدر قائمة الأثرياء على موقع الصور الشهير "إنستجرام" للمرة الأولى.

وأطاح نجم ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي رونالدو بالمصارع الأمريكي الكندي "ذا روك" من الصدارة، وهذه هي المرة الأولى التي يتصدر فيها الدون القائمة، والتي بدأت في عام 2017.

وكان المصارع الذي تحول إلى ممثل في المرتبة الأولى في القائمة التي بدأت عام 2017، الذي يحصل على 1.52 مليون دولار لكل منشور على حسابه، بينما يتقاضى رونالدو، الذي يلعب لنادي يوفنتوس الإيطالي ووصل عدد متابعيه 308 مليون شخص، نحو 1.6 مليون دولار لكل منشور، بينما تحتل نجمة البوب أريانا جراندي 1.51 مليون دولار المركز الثالث في القائمة، وفقًا لأحدث الأبحاث التي أجرتها شركة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي Hopper HQ” “ هوبر إتش كيو.

أما الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي لديه 224 مليون متابع، هو الرياضي الثاني، ثم يليه مُهاجم باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار في المركز السادس عشر.

وارتفعت التكلفة التقديرية لمنشور رونالدو على "إنستجرام"، الذي تصدّر عناوين الصحف الأيام الماضية، عندما أزال عبوتين من المشروب الغازي كوكاكولا في مؤتمر صحفي قبل مباراة البرتغال الافتتاحية في يورو 2020 أمام المجر بنسبة 54٪.

وتدير هوبر إتش كيو، الحسابات على وسائل التواصل الاجتماعي نيابة عن الشركات والأفراد، ونشرت أول قائمة تحقق أعلى أرباح على “إنستجرام” عام 2017.

وقامت الشركة التي تتخذ من المملكة المتحدة مقرًا لها بتحليل البيانات الداخلية والمتاحة للجمهور للكشف قائمة من المشاهير والمؤثرين الأعلى أجرًا على "إنستجرام"، بناءً على عوامل مثل متوسط المشاركة وتكرار المنشورات ومُتغيرات الصناعة وعدد المتابعين.

وجاءت قائمة أفضل 10 مشاهير يمكنهم تحصيل رسوم من منشوراتهم على إنستجرام وفقًا لــ Hopper HQ كالتالي:

1ــ كريستيانو رونالدو، 308 مليون متابع، 1.6 مليون دولار لكل منشور.

2ــ دوين جونسون "ذا روك"، 250 مليون متابع، 1.52 مليون دولار لكل منشور.

3ــ أريانا جراندي "، نجمة البوب الأمريكية، 247 مليون متابع، 1.51 مليون دولار لكل منشور، وتعتبر المغنية الأكثر متابعة على منصات التواصل الاجتماعي.

4 ــ  كايلي جينر، عارضة الأزياء الأمريكية ونجمة تلفزيون الواقع وهي أخت كيم كارداشيان، 244 مليون متابع، 1.49 مليون دولار لكل منشور.

5ــ  سيلينا جوميز، مغنية وممثلة ومنتجة أمريكية، 241 مليون متابع، 1.46 مليون دولار لكل منشور.

6ــ كيم كارداشيان، وهي نجمة تلفزيون الواقع وممثلة وشخصية وسائل تواصل اجتماعي وعارضة أزياء أمريكية 232 مليون متابع خلف شقيقتها الصغرى كايلي جينر، وتتقاضى 1.41 مليون دولار لكل منشور.

6ــ  ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين والرياضي الثاني في القائمة،  224 مليون متابع - 1.16 مليون دولار لكل منشور.

8ــ  بيونسيه، مغنية وممثلة أميركية حائزة على 28 جائزة غرامي، وهي ثالث أكثر المطربين متابعة على منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام" ولديها 190 مليون متابع، وتحصل على 1.14 مليون دولار لكل منشور.

9ــ جاستن بيبر، مغني آر أند بي وبوب، وكاتب أغاني وممثل كندي، لديه 180 مليون متابع، ويحصل على 1.11 مليون دولار لكل منشور.

10ــ كيندال جينر، عارضة أزياء وشخصية تلفزيونية أمريكية من عائلة كارداشيان، كما أنها سفيرة علامة تجارية لمجلة سبعة عشر، ولديها 172 مليون متابع، وتتقاضى 1.05 مليون دولار لكل منشور.

سبب رفض اللجنة الأولمبية الدولية طلب تأخير سفر بعثة المنتخب إلى طوكيو (خاص)

تابع مواقعنا