الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسبوع حزين في المنوفية.. انزلاق جرار قطار ومصرع 9 أشخاص بحوادث طرق

حوادث المنوفية
محافظات
حوادث المنوفية
الجمعة 02/يوليو/2021 - 03:15 م

شهدت محافظة المنوفية، العديد من الحوادث والأحداث، حيث توفي 4 من أسرة واحدة في حادث سير بالقاهرة، ولقي 3 شباب مصرعهم في حادث سيارة، كما انزلق الأربعاء الماضي جرار القطار الروسي في محطة منوف، بالإضافة إلى انتحار طالبة ومحاولتين لفتاتين التخلص من حياتهما، إحداهما كانت داخل لجنة الامتحان.
 

انتحار طالبة إعدادية في أشمون

لقيت طالبة في الشهادة الإعدادية، بمركز أشمون التابع لمحافظة المنوفية مصرعها عقب إقدامها على الانتحار بسبب سوء نتيجتها في امتحانات الشهادة الإعدادية، وتم إخطار الجهات الأمنية للانتقال إلى محل الواقعة.

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد مصطفي النشال، مأمور مركز أشمون، يفيد بتلقي بلاغ بانتحار طالبة في الشهادة الإعدادية تدعي "م، م، ن" 14 عاما، ومقيمة دائرة المركز، مستخدمة إيشارب، وعلى الفور تم الدفع بقوة أمنية لبدء عمليات التحقيق في الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية.
 

مصرع 4 من أسرة واحدة بقويسنا

لقي 4 أفراد من أسرة واحدة من أبناء قرية كفر الأكرم التابعة لمركز قويسنا بالمنوفية، مصرعهم في حادث سيارة بالقاهرة، فيما سادت حالة من الحزن بين أهالي القرية، بعد توارد أنباء عن الحادث والوفيات.

وأوضح أهالي القرية لـ“القاهرة 24” أن المتوفين هم " ي. أ. ز" وزوجته ث. ص. ز" وابنته "ه. ي. ز" وزوجة ابنه "أ. ف. ل"، في حادث سيارة بمنطقة جسر السويس ليلة أمس في القاهرة.

مصرع 3 شباب من زنارة في حادث مروع بالبحيرة 

واستقبلت المنوفية في الساعات الأولى من صباح الخميس، مصرع 3 شباب من قرية زنارة التابعة لمركز تلا بالمنوفية في حادث تصادم بمدينة دمنهور التابعة لمحافظة البحيرة، وتم نقل الجثامين الثلاثة إلى مستشفى دمنهور العام في انتظار تصاريح الدفن واستكمال الإجراءات القانونية.

وأشار رجب أبو خضرة، أحد شباب قرية زنارة، لـ "القاهرة 24"، إلى أن الشباب الثلاثة مشهود لهم بالمودة والأخلاق بين أهالي القرية، وأنهم كانوا في طريقهم للإسكندرية، لقضاء مصيف، وحدث لهم حادث في الساعات الأولى من صباح اليوم ونقلهم للمستشفى، وشيع المئات من أهالي مركز تلا بالمنوفية، جثامين 3 شباب من قرية زنارة، لقوا مصرعهم في حادث التصادم المروع.
 

محاولة طالبة دبلوم الانتحار في الباجور 

تلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العقيد حسن النشال مأمور مركز الباجور، يفيد باستقبال بلاغًا من لجنة مدرسة الشهيد أحمد سالم البيومي بقرية جروان دائرة المركز، بمحاولة طالبة في الصف الثالث الثانوي التجاري، الانتحار بالقفز من الدور الثاني العلوي، وعلى الفور تم استدعاء سيارة الإسعاف ونقل الطالبة " ش، م، ح" إلى مستشفى منوف العام لتلقي العلاج.

وكشفت مصادر طبية، بمديرية الصحة بالمنوفية، تفاصيل الحالة الصحية لطالبة دبلوم تجاري حاولت الانتحار بالقفز من الدور الثاني علوي بجلنة الشهيد أحمد سالم البيومي، التابعة لقرية جروان مركز الباجور.

وأكد المصدر الطبي، أن الطالبة "ش، م، ح" والمقيمة في قرية مناوهلة، التابعة لمركز الباجور بالمنوفية، مصابة بكسر في الساقين واشتباه بكسر في الفقرات، ولا زالت تخضع للفحوصات الطبية داخل مستشفى منوف العام.

الإنقاذ النهري في المنوفية ينتشل جثمانين والمسطحات تنقذ عشرينية من الموت 

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالمنوفية من انتشال جثمانين لطفل وشاب من بحر شبين الكوم، عقب تلقي بلًاغًا من شركة النجدة يفيد بغرق شاب وطفل في حادثين منفصلين، أحدهما شاب من قرية اصطباري داخل بحر شبين، وعلى الفور تم التنسيق مع العميد علاء عويس، مدير إدارة الحماية المدنية بالمنوفية، لإرسال قوة من قسم الإنقاذ النهري محل البلاغ، لانتشال جثمان الشاب، والطفل الآخر تم انتشال جثمانه أمام معهد الكبد القومي في شبين الكوم.

كما تمكنت المسطحات المائية التابعة لمديرية أمن المنوفية، من إنقاذ فتاة حاولت الانتحار في بحر شبين الكوم، بسبب خلافات أسرية، على خلفية صرف مبالغ مالية مبالغ فيها خلال تجهيزها.

وأكدت مصادر الأمنية أن الفتاة خريجة كلية الإعلام، وتبلغ من العمر 28 عاما، وألقت نفسها في بحر شبين الكوم، موضحة أن قوات الإنقاذ ألقت إليها طوق الإنقاذ، لكنها رفضت الإمساك به مُصممة على الانتحار، إلإ أنه تم إنقاذها. 


مصرع عامل أثناء العمل في مشروعات الغاز 

لقي عامل مصرعه وأصيب آخر من العاملين في مشروع الغاز الطبيعي، بقرية العراقية، التابعة لمركز الشهداء في المنوفية، وذلك أثناء عملهم في مشروع الغاز الطبيعي، وانقلاب سيارة محملة بأسطوانات البوتاجاز في إحدى الحفر. 

وفي السادات، تلقى اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد عبدالله جلال مدير مباحث المنوفية، يفيد بالعثور على جثة سيدة في العقد الثالث من عمرها، ملقاة في الشارع وعلى رأسها آثار ضرب، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وأضافت المصادر أنه تم تفريغ كاميرات المراقبة في محيط مكان العثور على الجثة، وسماع أقوال عمال المصانع والأهالي، مؤكدًا أن النيابة تباشر هي الأخرى التحقيق في الواقعة.

وفي منوف، أعلن مصدر بالسكة الحديد خروج جرار القطار رقم 2591 الروسي، خط القاهرة - الإسكندرية أثناء مسيره داخل خط منوف، وبعد وصوله إلى حوش محطة منوف سقطت عجلات الجرار، مما تسبب في تعطل حركة القطارات، على خط منوف بشكل جزئي.

وأوضح المصدر أن هيئة السكة الحديد دفعت بأوناش الرفع لإزالة عربة السكة الحديد، وإعادة الجرار إلى مساره الصحيح، ومن ثم استئناف مسير القطار على خط منوف.

تابع مواقعنا