الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كوكاكولا من قاع المجموعة إلى الصعود إلى الدوري الممتاز

فريق كوكاكولا
رياضة
فريق كوكاكولا
الجمعة 02/يوليو/2021 - 06:11 م

استطاع فريق كوكاكولا تحت قيادة تامر مصطفى المدير الفني للفريق، في تحقيق إنجاز تاريخي هو الأول للفريق، عقب تأسيسه منذ 2011، وبعد بداية هي الأسوأ للفريق واحتلاله المراكز المتأخرة بالمجموعة.

و نجح  كوكاكولا في الوصول إلى الدوري الممتاز بعد تخطيه فريق الترسانة بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثلاثين والأخيرة بالمجموعة الثانية القاهرة والقناة بالقسم الثاني.

بداية مذبذبة

بداية دوري لا تنبأ بأن يكون هو بطلها، إذ مرت 6 جولات من عمر المسابقة، ولم يحقق سوى 4 نقاط، تزيل جدول ترتيب المجموعة ونتائج أدت إلى رحيل الجهاز الفني.. كوكاكولا من متذيل ترتيب الدوري إلى الصعود الممتاز.

إحلال وتجديد

أعلن مجلس إدارة نادي كوكاكولا  برئاسة مجدي إسماعيل 29 ديسمبر عن تولي تامر مصطفى منصب المدير الفني لكوكاكولا، خلفا لمحمد عبدالله والذى قدم استقالته لمجلس إدارة النادي الشكر عقب الخسارة من جمهورية شبين بهدفين لهدف بالجولة السادسة.

صفقات التدعيم

نجح مجلس إدارة كوكاكولا في ضم في الماركاتو الشتوي 5 لاعبين بناء على طلبات تامر مصطفى، أبرزها رضا الوشي لاعب الأهلي السابق، الذي أكد داخل المستطيل الأخضر بتسجيله 7 أهداف.

أرقام كوكاكولا 

خاض كوكاكولا 30 مباراة استطاع الفوز في 15 مباراة، نجح في الفوز بـ 8 مباريات على ملعبه 7 خارج ملعبه، وتعادل في 7 لقاءات منها مباراتين على ملعبه و5 مباريات على ملعب الخصم، تعرض للخسارة في 8 مباريات 5 منها على ملعبه و3 على خارج الديار.

نجح في تسجيل 33 هدف خلال منافسات الدوري هذا الموسم 16 منها على ملعبه، و16 خارج ملعبه، فيما استقبلت شباكه 22 هدفًا 10 على ملعبه و12 خارج ملعبه.

استطاع فريق كوكاكولا الخروج بشباك نظيفة في 16 مباراة، كان منها 9 على ملعبه و7 خارج ملعبه.

المعدل التهديفي لفريق كوكاكولا خلال الموسم 1.1 هدف في كل مباراة، إذا جاءت نسبة التهديف في ملعبه 1.07 هدف، فيما
كانت خارج ملعبه 1.14 في المباراة الواحدة.

أكبر فوز كان لفريق كوكاكولا في منافسات الموسم الحالي جاءت بنتيجة 3/0 على ملعبه وخارج ملعبه، فيما أكبر هزيمة كانت بنفس النتيجة أيضا خارج ملعبه، فيما تلقى الخسارة على ملعبه بنتيجة 2/0.

ترتيب الفريق

تصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي كوكاكولا المجموعة الثانية القاهرة والقناة برصيد 52 نقطة، وحل فريق الداخلية في المركز الثاني 50 نقطة بعد الفوز على نظيره سرس الليان في الجولة الأخيرة.

كوكاكولا يتأهل للدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه

تابع مواقعنا