الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القصة الكاملة لبيان الزمالك واعتذار اليوم السابع

نادي الزمالك
رياضة
نادي الزمالك
الجمعة 02/يوليو/2021 - 06:17 م

نشر موقع "اليوم السابع"، في الساعات الأولى من صباح اليوم، بعض الأخبار التي تخص لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

أول هذه الأخبار كان يخص جناح أيمن الفريق أحمد سيد زيزو، برغبته في خوض تجربه احتراف بالدوري السعودي، رغم تجديد تعاقده مؤخرًا مع النادي.

ثم نشر الموقع أيضا خبر مفاجأة للجميع، وهو وجود عرض آخر للمدافع الدولي محمود حمدي الونش، أيضًا بالدوري السعودي.

الزمالك في تحرك سريع وعاجل، قرر منع التعامل مع الموقع بعد هذه الأخبار التي نشرها لهز استقرار الفريق الأول لكرة القدم.

ونفى حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، ما ورد من أخبار مغلوطة قبل رفعها من الموقع نهائيا عن اتفاق أو مفاوضات الزمالك مع نادي النصر السعودي لإعارة محمود حمدي الونش بعد التجديد له.

وما نشر حول مفاوضات النادي مع نادي اتحاد جدة السعودي لإعارة أحمد سيد “زيزو”

ولم يكتفي الزمالك عند هذا الحد بل أعلن تقديم شكوى رسمية غدًا السبت، للهيئة الوطنية للصحافة، ونقابة الصحفيين، والمجلس الأعلى للإعلام ضد ما حدث من تجاوز في حق النادي وجماهيره العريضة في كل مكان.

وقرر مسئولو الموقع نشر اعتذار للزمالك وجماهيره قالو فيه إنه يقف على مسافة متساوية من كل الأندية المصرية، وأنه يعتز بالتعاون والعلاقة القائمة الوثيقة بينه وبين نادى الزمالك وجماهيره، وتقديره للدور الذى يقوم به النادي في دعم الرياضة المصرية، وكذلك ما تقوم به اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، من أجل مواصلة النهضة الرياضية الكبرى التي يشهدها النادي، والتي تكللت بالفوز بالعديد من البطولات المحلية والقارية.

كما أكد اليوم السابع أنه حريص دومًا خلال متابعته لأخبار وأنشطة نادى الزمالك أن يكون على تواصل دائم ومستمر مع إدارة النادي ومنظومته الإعلامية، لتوصيل الحقائق كاملة إلى جماهير النادي وكل المهتمين بأخبار الزمالك، وأنه لم يقصد مطلقًا في أي وقت الإساءة للنادي، أو التأثير على مسيرته، إيمانًا بدور نادى الزمالك وتاريخه.

تابع مواقعنا