الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميس حمدان عن انشغالها بخط الأزياء الخاص بها: "الفن غير مضمون ماديًا ومعنويًا"

ميس حمدان
فن
ميس حمدان
الجمعة 02/يوليو/2021 - 11:02 م

كشفت الفنانة ميس حمدان سبب ابتعادها الفترة الأخيرة عن التمثيل، مشيرة إلى أنها أصبحت متفرغة في الوقت الحالي لتطوير خط الأزياء الخاص بها، الذي افتتحته مؤخرًا، ويحمل اسم Mimitta، بعد أن افتتحت أول متجر افتراضي عبر شبكة الإنترنت لتسويق الملابس الكاجوال.

وقالت ميس حمدان في تصريح لـ“القاهرة 24” إن الأزياء أخذت وقتها وليس لديها مانع لديها أن تترك عملها في الفن حتى تطور عملها في الأزياء، مضيفة:" اهتمامي بالأزياء سيكون من أولوياتي الفترة الحالية، وبالنسبة لي الأمر طبيعي ما دام أعمل في شيء أحبه وبشكل مختلف".

وأشارت إلى أن هناك مجموعة من الفنانات أعجبوا بشدة بافتتاحها خط أزياء كونها أول من افتتحت أول متجر افتراضي عبر شبكة الإنترنت، ويريدون أن يسيروا على نفس النهج، مؤكدة أنها أول فنانة تقدم على هذه الخطوة.

وأشارت ميس إلى أن مجال الفن ليس مضمونًا ماديًا ومعنويًا، ويمر بكثير من فترات الركود، مضيفة: “من يعمل في المجال الفني يحتاج للعمل في مهنة  أخرى بجانبه لأن الفن مش مضمون ونجاحه غير دائم”.

وتابعت: “أنا بنت زي أي البنت بحب الفاشون والناس بيحبوا ذوقي وبيسألوني، وفي النهاية الأزياء مش بعيدة عن الفن هي فن أيضًا”.

وقالت ميس إن لديها أمل في الوصول للعالمية"، مشيرة إلى أنها رغم انطلاقها منذ فترة قريبة لكنها حققت صدى مرتفعًا لدى الجمهور.

وأكدت أن اهتمامها بالمحجبات نال إعجابهم بشكل كبير وأسهمت في رفع الأسهم بشكل كبير، وكذلك الأمر مع تصميم تيشرتات للأم وابنتها بنفس الشكل.

وسبق وتحدثت ميس حمدان عن تفاصيل حصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي حصلت عليها هي وشقيقتها الفنانة مي سليم، وقالت في تصريحات لـ "القاهرة 24" إن حصولها على الإقامة هناك يوفر لها تسهيلات مثل أي مواطن يقيم هناك، بالإضافة إلى وجود العديد من الفرص لعمل مشاريع وبيزنس خاص.

وأشارت إلى أن الأولوية بالنسبة لها أن تتوسع في خط الأزياء الخاص بها لأن إقامتها هناك ستوفر لها الحصول على مميزات وتسهيلات تساعدها في التوسع في مشروعها وهو ما تطمح له.

وعن شروط الحصول على الإقامة الذهبية قالت: "يتم اختيار المشاهير ممن يحصلون على الإقامة الذهبية بناءً على السمعة الطبية وأن يكون لدى الفنان جمهور في الوطن العربي ليس في دولة واحدة فقط.

 

تابع مواقعنا