الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيرين تنهار بالبكاء: اتحملت كتير وباحاول أمشي جوه الحيط وبتأذي نفسيا لأني حساسة

شيرين عبد الوهاب
فن
شيرين عبد الوهاب
السبت 03/يوليو/2021 - 12:06 ص

انهارت الفنانة شيرين عبد الوهاب بالبكاء خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”.

وقالت شيرين وهي تجهش بالبكاء أنا اتحملت كتير باحاول أمشي جوه الحيط، أنا بتأذي نفسيا لأني شخص حساس و20 سنة فن كفاية".

وكشف حسام حبيب أن استقباله خبر تداول تسجيل صوتي مسرب لوالده كان صادمًا، مضيفًا: “كنت نايم وصيحت الساعة 8 الصبح شيرين بتعيط قالت لي شوف أبوك أنا من الصدمة فكرت أبويا مات وبعدها ضحكت”.

وتابع خلال المداخلة الهاتفية مع عمرو أديب: “شيرين كانت خايفة يحصل لي حاجة من الصدمة، وقالت لي علشان خاطري امسك نفسك طمنتني جدًا بدعاها، وحسيت إن شيرين مش زي كل مرة من كتر الصدمة اللي اتعرضت لها”.

وأشار إلى شيرين حاولت تهدئته، وظلت تدعي: “يا رب أرزقني حسن التصرف في هذه الأزمة”.

يٌشار إلى أن شيرين وجهت قبل ساعات قليلة الشكر للنجوم في الوطن العربي على دعمهم لها ولزوجها المطرب حسام حبيب، بعد الأزمة الأخيرة التي أثارت جدلًا كبيرًا، بعد تسريب تسجيل صوتي لوالد حسام.

وخصت شيرين بالذكر كلًا من الفنانة شيريهان ونوال الزغبي وأنغام ودرة وفيفي عبده وحورية فرغلي ورانيا محمود ياسين وشيماء سيف وأحمد فلوكس ومصطفى درويش.

وكتبت في منشور عبر حسابها الخاص بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: أحب أشكر عيلتي الكبيرة من فنانين الوطن العربي على دعمهم ليا ولحسام وحبهم"، مضيفة: "أخواتي وزملائي وأساتذتي، ربنا يخليكوا ليا".

وكانت حالة من الجدل أثيرت خلال الأيام الماضية، بعدما نشرت مجلة لبنانية تسجيلًا صوتيًا لوالد زوجها المطرب حسام حبيب، يشرح خلاله لإحدى الفتيات مُخطط نجله في السيطرة على الحسابات البنكية لشيرين وإدارة أعمالها، بالإضافة إلى إقناعه بالزواج من فتاة صغيرة السن، كي يكون لديها فرصة للإنجاب.

 

تابع مواقعنا