الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يواصل استعداداته لمواجهة غزل المحلة بالدوري

الزمالك
رياضة
الزمالك
السبت 03/يوليو/2021 - 10:19 ص

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب النادي، في إطار الاستعداد لمُباراة غزل المحلة بمسابقة الدوري الممتاز.

ويُواجه الزمالك نظيره غزل المحلة، في الجولة الثامنة والعشرين من عمر مُسابقة الدوري المصري الممتاز، الاثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي. 

وشهد مران أمس، اجتماع  الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق  مع معاونيه بالجهاز الفني أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد؛ من أجل مناقشة الاستعدادات للمباراة، في ظل افتقاد الفريق للاعبين من العناصر الأساسية هما يوسف إبراهيم "أوباما" وإمام عاشور بسبب الإيقاف للحصول على 3 إنذارات.

وركز الجهاز الجهاز الفني للفريق، على خضوع اللاعبين لتدريبات بدنية بالركض حول الملعب في إطار سعيه   لزيادة معدلات اللياقة البدنية للاعبين.

واكتفى حازم إمام الظهير الأيمن  للفريق بخوض جزء خفيف من مران أمس، وذلك بعد استطلاع رأي الجهاز الطبي للفريق، على أن يستمر اللاعب في أداء تدريبات تأهيلية منفردة.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب البطولة برصيد 61 نقطة، بعدما خاض 27 لقاءً، فيما يحتل غزل المحلة المركز الـ13 بعدما خاض 27 لقاءً برصيد 32 نقطة.

تابع مواقعنا