الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إيطاليا وإسبانيا.. من يتأهل إلى نصف نهائي يورو 2020؟

يورو 2020
رياضة
يورو 2020
السبت 03/يوليو/2021 - 11:22 ص

تستكمل منافسات دور الثمانية من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020، اليوم السبت، حيث تتبقى مباراتان لحسم البطاقتين المتبقيتين لنصف نهائي البطولة.

وحسم منتخب إسبانيا وجوده في نصف النهائي بعد الفوز على منتخب سويسرا بركلات الترجيح، بينما تأهل منتخب إيطاليا بالفوز على منتخب بلجيكا بهدفين مقابل هدف.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب التشيك نظيره الدنمارك في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب باكو الأولمبي، بينما يواجه منتخب أوكرانيا نظيره منتخب إنجلترا على ملعب الأولمبيكو في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

*الدنمارك أقوى هجوميًا
تتجه الترشيحات إلى منتخب الدنمارك بالتأهل إلى نصف نهائي بطولة يورو في ظل القوة الهجومية للفريق الذي سجل 9 أهداف في 4 مباريات حتى الآن، في ظل أن منتخب التشيك سجل 5 أهداف فقط.

*إنجلترا مدججة بالنجوم

في المباراة الأخرى بين إنجلترا وأوكرانيا فإن منتخب الأسود الثلاث المرشح الأبرز للوصول إلى نصف النهائي بسبب خبرات الإنجليز في البطولات القارية وامتلاك العديد من النجوم بداية من الهجوم الذي يضم هاري كين ورحيم سترلينج وجاك جريليش.

وتلعب مباراتي نصف النهائي يوم 6 و7 يوليو، حيث سيلتقي منتخب إيطاليا نظيره الإسباني في اليوم الأول على ملعب ويمبلي، بينما يستضيف نفس الملعب الفائزين من مباراتي اليوم.

موعد مباراة إيطاليا وإسبانيا في نصف نهائي اليورو

تابع مواقعنا