الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخر أعمالها منذ 7 سنوات.. لماذا غابت ليلى طاهر عن الساحة الفنية؟

ليلى طاهر
فن
ليلى طاهر
السبت 03/يوليو/2021 - 11:25 ص

أعلن الإعلامي محمود سعد أمس أن الفنانة ليلى طاهر أُصيبت بفيروس كورونا، مطالبًا الجميع بالدعاء لها أن تسترد عافيتها من جديد وتعود للساحة الفنية من خلال عمل يليق بها، حيث غابت الفنانة من المشاركة في الأعمال الفنية منذ 2014.

وكشفت الفنانة ليلى طاهر في تصريحات سابقة، سبب ابتعادها عن الساحة الفنية، وقالت في مداخلة هاتفية في برنامج “المساء مع قصواء” عن هذا الأمر: “أنا ما بشتغلش عشان ما بيجيليش أعمال كويسة تناسب تاريخي الفني، وأصل أنا عملت كل حاجة، فيعني مش ناقص حاجة أو دور نفسي فيه”.

كما تحدثت ليلى طاهر عن رأيها في الممثلين الحاليين أو الجيل الحالي مشيرةً إلى أن مصر دائمًا يتجدد دم السينما والدراما فيها، قائلةً: "شيء يفرح أن مصر فيها ولادها الحلوين الشباب الموجود، لكن عايزين نكمل الصورة من كل النواحي من إنتاج لإخراج لتأليف".

إصابة ليلى طاهر بفيروس كورونا

ويوافق اليوم ذكرى ميلاد ليلى طاهر، واحدة من أجمل نجمات السينما والتلفزيون، وصاحبة رصيد كبير من الأعمال الخالدة، الذي يوافق اليوم، وُلدت في 13 مارس عام 1942م، وشاركت في العديد من الأفلام أهمها “الناصر صلاح الدين، عفوا أيها القانون، الأيدي الناعمة، لا تدمرني معك، تضحك الأقدار، والاحتياط واجب، المدمن، الطاووس، حكمت المحكمة، عاصفة من الدموع، ليالي الياسمين، الأزواج الشياطين"، وغيرها من الأعمال.

تابع مواقعنا