الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جهود أمنية مكثفة لتحديد المتهم بواقعة مقتل شاب في مشاجرة نسب بالمنوفية

الشاب المتوفي
محافظات
الشاب المتوفي
السبت 03/يوليو/2021 - 01:34 م

تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة المنوفية جهودها لتحديد هوية المتهم الرئيسي في واقعة مقتل شاب، يعمل مبيض محارة في مشاجرة نسب، في مركز الشهداء أمس.

ونفى مصدر أمني الأقاويل المتداولة بأن زوجة شقيق المجني عليه المتهمة الرئيسية في الواقعة، مؤكدًا أن التحقيقات لا تزال جارية.

وأمرت النيابة العامة، بمركز الشهداء في محافظة المنوفية، بتحويل جثة شاب يعمل مبيض محارة يدعي "م، م" 24 عامًا لقي مصرعه على يد أسرة زوجة شقيقه في مشاجرة نسب إلى المستشفى الجامعي بشبين الكوم، لإجراء الصفة التشريحية للجثة لمعرفة سبب الوفاة.

وأوضح المصدر أمني أن المجني عليه ذهب إلى أسرة زوجة أخيه، لمحاولة الصلح بينهما، وحدثت مشادة بين الطرفين، ونشبت المشاجرة وطعن أحد الموجودين مبيض المحارة، بآلة حادة في القلب، وحاول الأهالي إنقاذه بنقله إلى مستشفى الشهداء العام، ولكن محاولات الأطباء قد فشلت 
 

واستقبل أمس مستشفى الشهداء العام، التابع لمركز الشهداء، بمحافظة المنوفية جثمان شاب من قرية كفر الجلابطة لقي مصرعه بسلاح أبيض في مشاجرة نسب، وانتقلت قوات أمنية من مركز الشهداء لتحقيق في الواقعة.
 

وقال شهود عيان، لـ“القاهرة 24”، إن مبيض محارة لقي مصرعه في مشاجرة بقرية سرسنا التابعة لمركز الشهداء، بطعنة نافذة بالقلب، وتم نقل الجثمان إلى المستشفى المركزي ووضعه تحت تصرف النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية.
 

وأكدت مصادر أمنية، لـ"القاهرة 24"، أن الشاب المجني عليه لقي مصرعه أثناء ذهابه مع شقيقه لحل مشكلة عائلية، تطور الأمر ووصل إلى مشاجرة نسب بين العائلتين انتهت بطعنة بآلة حادة "مطواة" في القلب، وتم نقله إلى المستشفى لمحاولة إنقاذه ولكنه توفي أثناء محاولة إنقاذه، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا