الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البنك الأهلي: إقامة ممر شرفي للأهلي في مباراتنا حال فوزه بدوري الأبطال

الأهلي
رياضة
الأهلي
السبت 03/يوليو/2021 - 01:50 م

كشف كريم حسن شحاتة، المدير الرياضي لنادي البنك الأهلي، عن عمل ممر شرفي للأهلي خلال اللقاء الذي يجمع بينهما، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وقال كريم حسن شحاتة، في تصريحات تلفزيونية، إن البنك الأهلي قرر إقامة ممر شرفي للاعبي النادي الأهلي خلال اللقاء الذي يجمع بينهما، ضمن منافسات الدوري في حال فوز الفريق الأحمر بلقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

وتابع كريم حسن شحاتة حديثه: “مباراتنا مع الأهلي ستكون عقب نهائي دوري أبطال إفريقيا أتمنى فوز الفريق الأحمر باللقب وسننظم ممرا شرفيا للاعبيه وتهنئته على الفوز قبل بداية اللقاء”.

واستكمل حديثه قائلًا: “مباراة أمس أمام المصري البورسعيدي كانت صعبة أمام منافس قوي، الآن لدينا فترة طويلة قبل لقاء الأهلي”، مضيفًا أن مواجهة الفرق التي توجد في أسفل جدول ترتيب الدوري أصعب من مواجهة الأهلي والزمالك".

وواصل كريم حسن شحاتة: "سعيد بالعمل مع خالد جلال فهو مدرب جيد، في بداية تولي منصبي الجديد مع البنك الأهلي وجدت بعض المشاكل في غرفة خلع الملابس.. لكن لاعبي البنك رجالة واستطعنا تخطي تلك المرحلة من أجل مصلحة الفريق".

وعن أسلوب مدرب الفريق: "خالد جلال دائمًا ما يقسم المباراة لجزئين ويفضل ترك بامبو للشوط الثاني كورقة رابحة لأن الخصم يُستهلك بدنيًا".

جونياس يعقد محاضرة بالفيديو مع لاعبي بيراميدز قبل مواجهة إنبي

تابع مواقعنا