الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فرج عامر عن تفويت مباراة الأهلي: "سموحة في دمنا.. واللي يعمل كده يبقى خاين"

فرج عامر
رياضة
فرج عامر
السبت 03/يوليو/2021 - 01:58 م

تحدث محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن المواجهة المرتقبة بين فريقي سموحة والأهلي، والمقرر لها في تمام التاسعة مساء يوم الأحد القادم بالإسكندرية.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “من الغريب جدا إن في ناس كتير بتكلمني كل خمس دقايق وتقول ياريت يا باشمهندس ماتفوتوش المباراة للأهلي، أولا عيب لأننا عمرنا ما نفوت مباراة، لأن سموحة في دمنا وروحنا واللي يفوت يبقي خاين زي الجاسوس بالضبط، ولكن علينا أن لا ننسى أننا نلاعب الأهلي بطل إفريقيا، ومع ذلك ربنا يقوينا وينصرنا على بطل إفريقيا".

فرج عامر

وفي سياق آخر، يعود أيمن أشرف، ظهير ومدافع الأهلي، للمشاركة مع فريقه في مباراة سموحة يوم الأحد المقبل، في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز بعد انتهاء إيقافه وغيابه عن لقاء بيراميدز أمس.

ويدخل الأهلي مباراته القادمة وهو في المركز الثالث برصيد 42 نقطة وله 7 مواجهات مؤجلة، ولا بديل أمامه إلا الفوز والاستمرار في جلب النقاط الثلاث في كل مباراة مقبلة، إذا أراد الاحتفاظ باللقب المحلي، خاصة أن التعادل الأخير أمام بيراميدز بهدفين لمثلهما أسهم في تعطيله كثيرًا، وأفقده نقطتين ثمينتين في طريقه نحو اللحاق بنادي الزمالك "المتصدر" وتضييق فارق النقاط بينهما.

تابع مواقعنا