الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأجيل محاكمة شريك مودة الأدهم وحنين حسام بتهمة التزوير

مودة وحنين
حوادث
مودة وحنين
السبت 03/يوليو/2021 - 01:47 م

قررت الدائرة الثانية جنايات القاهرة، المنعقدة بالعباسية، اليوم السبت، تأجيل محاكمة "أحمد. س" بتهمة الشروع في تزوير محرر رسمي، لـ5 سبتمبر، للمرافعة.

وكانت محكمة مستأنف الاقتصادية قضت بإلغاء حبس "أحمد. س" وغرمته 300 ألف جنيه في قضية "مودة الأدهم وحنين حسام".

قضت محكمة مستأنف الاقتصادية، ببراءة حنين حسام و2 آخرين من اتهامها بالتحريض على الدعارة، وقضت بإلغاء حبس مودة الأدهم و"أحمد. س" وتأييد تغريم كل منهم 300 ألف جنيه عن تهمة نشر فيديوهات فاضحة.

حبس مودة الأدهم 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه 

وقررت الدائرة 15 جنايات جنوب القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، في وقت سابق، حبس مودة الأدهم وآخرين 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه في القضية رقم 4917 لسنة 2020 جنايات الساحل، والمقيدة برقم 2016 لسنة 2020 كلي شمال القاهرة، والمتهمين فيها بالاتجار بالبشر.

وجاء في أمر الإحالة أن النيابة العامة تتهم حنين حسام بالاتجار في البشر، بأن تعاملت في أشخاص طبيعيين هما المجني عليهما الطفلتين ملك س وحبيبة ع واللتين لم تتجاوزا الثامنة عشر من العمر، والمدعوة روان س والمدعوة سارة ج وأخريات وذلك بأن استخدمهن بزعم توفير فرص عمل لهن تحت ستار عملهن كمذيعات من خلال أحد التطبيقات الإلكترونية للتواصل الاجتماعي "تطبيق لايكي" يحمل في طياته بطريقة مستترة دعوات للتحريض على الفسق والإغراء على الدعارة بأن دعتهن "على مجموعة تسمى لايكي الهرم" أنشأتها على هاتفها ليلتقين فيه بالشباب عبر محادثات مرئية وإنشاء علاقات صداقة خلال فترة العزل المنزلي، الذي يجتاح العالم بسبب وباء كورونا بقصد الحصول على نفع مادي.

كما استغلت كلًا من الطفلتين المذكورين استغلالًا تجاريًا، بأن حرضت وسهلت لهما الانضمام لأحد التطبيقات الالكترونية التي تجنى من خلالها عائدًا نظير انضمام الأطفال وإنشاء مقاطع فيديو لهن.

تابع مواقعنا