الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شركة أوبو تعزز قدرات هواتفها بدمج منظومة OxygenOS

هواتف ون بلس
اقتصاد
هواتف ون بلس
السبت 03/يوليو/2021 - 03:24 م

أعلنت شركة أوبو دمج نظام التشغيل ColorOS مع نظام OxygenOS ليصبح نظاما تكامليا بين هواتف الشركة الصينية العالمية، على أن يعمل OxygenOS عبر هواتف ون بلس على مستوى العالم، فيما يعمل ColorOS عبر أجهزة ون بلس وأوبو في الصين.

وسيشترك التطبيقان في قاعدة بيانات مشتركة، التي تقول ون بلس إنها يجب أن توحد تجربة البرامج الخاصة بها وتبسط عملية التطوير لتحديثات OxygenOS المستقبلية، على أن يسمح التغيير نتيجة لذلك للشركة بضمان دعم تحديث أندرويد بشكل أفضل للمضي قدمًا، وهو أمر حاولت سامسونج أيضًا تحسينه في السنوات القليلة الماضية.

ويتوافق هذا الجدول الجديد بشكل وثيق مع ما تقدمه سامسونج التي تقدم أيضًا ثلاث تحديثات رئيسية وأربع سنوات من التحديثات الأمنية لهواتف جالاكسي الرائدة وبعض أجهزة الفئة المتوسطة.

وبالرغم من ذلك، لا تذكر OnePlus الجدول الزمني الذي يتم فيه توفير تحديثات الأمان. وبشكل عام تكون تحديثات OnePlus كل شهرين وأبطأ من إصدارات بكسل وسامسونج.

ون بلس تدمج OxygenOS مع ColorOS

وتحدد OnePlus العمر الافتراضي للتحديثات على النحو التالي:

-تحصل الهواتف الرائدة بما في ذلك نماذج سلسلة T و R على ثلاث تحديثات رئيسية لنظام التشغيل أندرويد وأربع سنوات من التحديثات الأمنية.

-تتلقى هواتف Nord و Nord CE على تحديثين رئيسيين لنظام أندرويد وثلاث سنوات من التحديثات الأمنية.

-تحصل هواتف Nord N على تحديث رئيسي لنظام أندرويد وثلاث سنوات من التحديثات الأمنية.

وكخطوة تالية في كل ما يجري مع ون بلس وأوبو ومظلة BBK Electronics الأوسع. يبدو دمج أنظمة الشركات على الواجهة الخلفية بمثابة أمر إيجابي لمستخدمي OnePlus.

تابع مواقعنا