الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستشفى كليوباترا يستقبل خبيرًا فرنسيًا لعلاج حالات الأورام

مستشفى كليوباترا
صحة وطب
مستشفى كليوباترا
السبت 03/يوليو/2021 - 03:12 م

يستقبل مستشفى كليوباترا، الخبير الفرنسي "كليمنت كلود أبو" prof. Claude Abbou رئيس قسم علاج أورام المسالك البولية بالمستشفى الأمريكي بباريس، وذلك خلال الفترة من 11-17 يوليو 2021.


وأوضح بيان مستشفى كليوباترا، اليوم، أن مستشفى كليوباترا في مصر الجديدة، يستقبل الخبير الفرنسي prof Claude Abbo، لمناظرة وعلاج حالات أورام البروستاتا والكُلى والغدة الكظرية، في إطار توجه المستشفى للاستعانة بالخبرات الأجنبية المميزة في الفترة المقبلة بما يضمن تقديم أحدث الممارسات الطبية لمتلقي الخدمة الطبية في مستشفى كليوباترا.

وأشار الدكتور هاني فيكتور، المدير التنفيذي لمستشفى كليوباترا، أن العيادة التحضيرية لمناظرة الحالات ستعقد يوم 23 يونيو الجاري، وذلك تحت إشراف كل من أ.د/ هشام الغزالي، أستاذ علاج الأورام بجامعة عين شمس، وأ.دطارق عثمان أستاذ جراحة الكلى والمسالك البولية بجامعة عين شمس وعضو الجمعية الأمريكية والأوروبية للمسالك البولية.


ومن جانبه أكد الدكتور هشام الغزالي أن زيارة الخبير الفرنسي تأتي في إطار التعاون بين مستشفى كليوباترا ومراكز ألفا كيور لعلاج الأورام من خلال منظومة العلاج عن طريق اللجنة متعددة التخصصات التي تضم (أساتذة علاج الأورام، أساتذة جراحات الأورام، وأساتذة الأشعة) للكشف وعلاج مرضى الأورام، الأمر الذي يضمن الوصول لأفضل بروتوكول علاجي للمريض.

ومن جانبه أشار الدكتور طارق عثمان إلى أن الخبير الفرنسي يعد أحد رواد العلاج من خلال الجراحة الروبوتية أو الجراحة بمساعدة الروبوت على مستوى العالم، وهي التقنية التي تعد من أبرز التقنيات الحديثة في العلاج، حيث إن تلك الجراحات الميكروسكوبية الحديثة تؤدي لتقليل احتمالية الآثار الجانية وتضمن الدقة الشديدة في إجراء العملية التي تؤدي لنسب شفاء عالية وتعافٍ سريع للمريض.

واستكمل البيان أن زيارة الخبير الأجنبي يأتي في إطار سعي مجموعة كليوباترا إلى استخدام أحدث التقنيات الحديثة والمتقدمة في علاج الأمراض المختلفة، وحرصها على اتباع كافة الأدلة الاسترشادية المحدثة والبروتوكولات العلاجية المعتمدة عالميًا لعلاج الأمراض المختلفة، مؤكدًا أن مجموعة كليوباترا تهدف إلى أن تكون متسلحة بأحدث التقنيات العالمية لعلاج الأمراض المختلفة بما يسهم في الوصول إلى رضاء المنتفعين عن جودة الخدمة الطبية عالية الجودة المقدمة لهم، وتوفير رعاية صحية جيدة متكاملة لكل المصريين على حد سواء، باعتبارها ركيزة أساسية في استراتيجية بناء الإنسان، وأحد أهداف رؤية مصر2030 لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

تابع مواقعنا