الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برلمانية: تخصيص شقق للأيتام يبرز سياسة الجمهورية الجديدة

النائبة سولاف درويش
سياسة
النائبة سولاف درويش وكيل لجنة القوى العاملة في مجلس النواب
السبت 03/يوليو/2021 - 03:48 م

قالت النائبة سولاف درويش، وكيل لجنة القوى العاملة في مجلس النواب، إن قرار  تخصيص مبلغ كبير للأطفال الذين يبلغون 18 عاما، ويتركون دور رعاية الأيتام لتخصيص شقق مفروشة لهم، في كامل الإنسانية، مشيرة إلى أن  هذا القرار يأتي ضمن سياسة الدولة المصرية والتي تشهد مرحلة بناء في ظل الجمهورية الجديدة على يد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ودعت وكيل "قوى النواب" في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24”، منظمات حقوق الإنسان العالمية إلى إلقاء نظرة على هذه السياسات المصرية، مؤكدة أن  مصر تشهد طفرة عُمرانية غير مسبوقة لاستيعاب الزيادة السكانية، وتوفير السكن المناسب واللائق لكافة المصريين.

وفي وقت سابق، كشف محمد عشماوي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، تخصيص الرئيس عبد الفتاح السيسي، مبلغًا كبيرًا للأطفال الذين يبلغون 18 عاما ويتركون دور رعاية الأيتام لتخصيص شقق مفروشة لهم.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، في تصريحات لبرنامج المواجهة، المذاع على قناة “إكسترا نيوز”، إن "وزيرة التضامن الاجتماعي بشرتنا بأن الرئيس السيسي خصص مبلغا كبيرا للأطفال الذين يبلغون سن 18 عاما، وسيتركون دور رعاية الأيتام وليس لهم سكن وهذا المبلغ لتوفير شقق مفروشة لهم".

تابع مواقعنا