الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تكريم "طالبة الممر" المصابة بالسرطان لتفوقها في البحيرة (صور)

طالبة الممر بالبحيرة
محافظات
طالبة الممر بالبحيرة
السبت 03/يوليو/2021 - 04:45 م

زار المحاسب مجدي إبراهيم، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات، يرافقه الدكتور وليد زغلول، مدير الإدارة التعليمية بالدلنجات، وعدد من القيادات التنفيذية، اليوم السبت، الطالبة هند محمد سلام، والمعروفة إعلاميًا بطالبة الممر، التي حصلت على مجموع 287.5 بالشهادة الإعدادية، رغم مرضها بسرطان الدم وتحذير الأطباء لها بعدم أداء الامتحان هذا العام.

وقدم رئيس مدينة الدلنجات ومدير الإدارة التعليمية التهنئة والوفد المرافق لهما للطالبة لنجاحها وتفوقها في امتحان الشهادة الإعدادية العامة وحصولها على 278.5، وإصرارها على تحدي المرض بحضورها إلى مقر اللجنة يوميًا والعودة مرة أخرى إلى المستشفى يوميًا طوال فترة الامتحانات، وكانت لديها العزيمة والرغبة القوية للنجاح والتفوق.

وعبَّر المحاسب مجدي إبراهيم، رئيس مدينة الدلنجات، للطالبة هند عن مدى الفخر والاعتزاز بها كنموذج للنجاح والإصرار على تحدي المرض والانتصار عليه من خلال عزيمة قوية وأسرار على النجاح رغم الظروف التي تمر بها، كما نقل رئيس مدينة الدلنجات تهنئة اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، ويوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم، للطالبة هند، مشيرًا إلى أنه سيتم تكريمها ضمن أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة بالديوان العام.

ومن جانبها أعربت وسام قريطم، والدة الطالبة، عن شكرها لجميع القائمين على العملية التعليمية بمدينة الدلنجات، ورئيس المدينة لوقوفهم بجانبهم ومساندتهم في هذه الظروف الصعبة التي مرت بها خلال رحلة علاج هند.

وكانت الطالبة هند محمد سلام المصابة بمرض السرطان، التي خرجت من مستشفى 57357 لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية بمدرسة أم المؤمنين التابعة للإدارة التعليمية بمركز الدلنجات، حصلت على مجموع 278.5، وفي لفتة رائعة نظمت زميلاتها ممرًا شرفيًا لها في آخر يوم في الامتحانات لتشجيعها على مواصلة مشوارها التعليمي.

ومن جانبه قال طلال سرور، رئيس لجنة امتحانات الشهادة الإعدادية، صاحب الفكرة، إن الطالبة تعالج في مستشفى 57357 في القاهرة، وتقوم بأداء الامتحانات يوميًا بالمدرسة، ثم تعود مرة أخرى للمستشفى، وخصصت المدرسة لها لجنة مجهزة على أعلى مستوى من النظافة والتعقيم.

ولافت إلى أن هذه اللفتة لتشجيعها وتكريمًا لها على إصرارها لأداء الامتحانات رغم ظروف مرضها، وذهابها للامتحانات وعودتها للمستشفى يوميًا لتلقي العلاج، لتضرب بذلك أروع صور التحدي والثبات، فكان لازمًا تقديم الدعم والمساعدة لكل صاحب هدف وتطلع إلى المجد.

وأشاد يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، بهذه اللفتة الإنسانية التي قدمها طالبات الشهادة الإعدادية لزميلهم "هند"، مؤكدًا أن دور التربية والتعليم دعم ومساعدة الطلاب وتوفير بيئة ومناخ مناسب لأداء الامتحانات، متمنيًا من الله أن يتمم شفاءها على خير ويلبسها ثوب العافية.

تكريم طالبة الممر المصابة بالسرطان بالبحيرة 

 

تكريم طالبة الممر المصابة بالسرطان بالبحيرة 

 

تكريم طالبة الممر المصابة بالسرطان بالبحيرة 

 

تكريم طالبة الممر المصابة بالسرطان بالبحيرة 

 

تكريم طالبة الممر المصابة بالسرطان بالبحيرة 

 

تكريم طالبة الممر المصابة بالسرطان بالبحيرة 

 

تابع مواقعنا