رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حبس المتهم بالتحرش بمريضة داخل المستشفى في الطالبية

التحرش
حوادث
التحرش
السبت 03/يوليو/2021 - 04:52 م

قررت جهات التحقيق بجنوب الجيزة حبس المتهم بالتحرش بسيدة داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى جنة بالطالبية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت جهات التحقيقات بالتحفظ على الكاميرات الموجودة بالمستشفى. 

وأوضحت التحريات الأولية أن المتهم استغل عدم وجود زوج المجني عليها داخل غرفة المستشفى، وقام بملامسة مناطق حساسة بجسدها.

وقال المحامي بالنقض حاتم نصار، وكيل ضحية التحرش على يد ممرض داخل العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة بمنطقة الطالبية، إن المتهم استغل الحالة المرضية للسيدة وقام بملامسة مناطق حساسة بجسدها.
وكشف نصار، في تصريحات خاصة لـ "القاهرة 24"، أن المتهم طالب يدرس في معهد تمريض، ويعمل في المستشفى تحت التدريب، موضحًا أنه قام بتركيب كانونة للمريضة وأعطاها حقنتين وفي الحقنة الثانية شعرت المريضة بحالة من النعاس.

وأكد نصار أن المتهم طالب من زوج المريضة الخروج خارج الغرفة حتى تستريح المريضة، وعندما خرج زوجها قام المتهم بملامسة أماكن حساسة من جسدها.

وأوضح نصار أن حادثة التحرش وقعت في مستشفى جنة بمنطقة الطالبية وليس مستشفى جنة التخصصي.

وتابع أن موكلته شعرت بإعياء شديد مساء أمس، وتوجهت بصحبة زوجها إلى مستشفى جنة بالطالبية بشارع الهرم، وتم حجز السيدة وتقديم الرعاية الصحية لها.

وتابع نصار أن موكلته كانت تحتاج إلى إشاعة رسم قلب، والصحيح أن يتم عمل الإشاعة من قبل أحد الأطباء الموجودين، ولكن أجرت ممرضة أشعة وذلك بالمخالفة للقواعد الطبية، وبعد عمل الأشعة تم حجز السيدة في غرفة بالدور الأرضي، قام الممرض بتركيب كانونة للمريضة، وطلب من زوجها ترك الغرفة لكي تستريح، واستغل عدم وجود زوجها ووضع يده في منطقة حساسة بجسدها.


بلاغ يتهم ممرض بالتحرش بسيدة داخل المستشفى 

 

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى مأمور قسم شرطة العمرانية بلاغًا من سيدة تبلغ من العمر 38 سنة، تتهم ممرضًا بمستشفى خاص بالتحرش بها جسديًا، وملامسة أجزاء حساسة من جسدها، وتبين أن السيدة توجهت إلى المستشفى لمعاناتها من ضيق في التنفس، وأثناء تواجدها في طوارئ المستشفى، استغل ممرض حالتها الصحية وتواجدها بمفردها وعدم تواجد أحد بجوارهما، ما دفعها الاستغاثة بأحد الموجودين بالمستشفى لمساعدتها.

واستمع العقيد عمرو حجازي، مفتش فرقة الطالبية والعمرانية، لأقوال مقدمة البلاغ التي أفادت بأنها توجهت إلى مستشفى خاص؛ لتلقي العلاج، لكنها فوجئت بملامسة ممرض شاب لأجزاء حساسة من جسدها فنهرته، وأسرعت لتقديم بلاغ بالقسم.

وتحريات مباحث العمرانية، أكدت صحة البلاغ، وتمكن معاونه الرائد هاني عجلان، من ضبط المشكو في حقه، وتبين أن المتهم "ممرض" يبلغ من العمر 25 سنة، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.