الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

للمرة الأولى في تاريخه.. الشرقية للدخان يصعد رسميًا إلى الدوري الممتاز

أحمد تمساح لاعب الشرقية
رياضة
أحمد تمساح لاعب الشرقية للدخان
السبت 03/يوليو/2021 - 06:42 م

نجح فريق الشرقية للدخان في الصعود للمرة أولى إلى الدوري الممتاز، عقب مباراة الجولة الأخيرة بالدوري أمام طهطا، بنتيجة 5/0 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت على  ملعب “الإعلاميين”  في هذه الجولة.
 

لم ينتظر لاعبي فريق الشرقية للدخان وقتًا طويلا حتى استطاع صابر أشرف تسجيل أول الأهداف في الدقيقة 4 من بداية اللقاء، ثم عاود التسجيل الدولي أحمد تمساح من ضربة ركنية في الدقيقة 18، بعد إهدار الحسيني طه ركلة جزاء أحتسبها حكم المباراة لبناء الدخان في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء.

واستطاع محمد الفيل ثاني هدافي الفريق في تسجيل الهدف الثالث في المباراة لفريقه، في الدقيقة 45 نت أحداث الشوط وقبل انطلاق صافرة النهاية ليخرج أبناء الدخان بانتصار كبير مع نهاية الشوط.

في الشوط الثاني أستطاع فريق الشرقية للدخان زيادة غلته التهديفية، أمام فريق هبط رسميًا إلى دوري الدرجة الثالثة منذ جولتين، وسجل الرابع عن طريق اللاعب محمد حسن هداف الفريق ليرفع النتيجة إلى 4 أهداف، ثم في الدقيقة 65 سجل نفس اللاعب الهدف الخامس، ليرفع سجله الشخصي من الأهداف إلى 14 هدفًا.

ليحقق فريق الشرقية للدخان انتصارًا كبيرًا ويصعد إلى الدوري الممتاز بعدما تصدر مجموعته برصيد 56 نقطة، وجاء فريق الألومنيوم في المركز الثاني برصيد 54 نقطة.

موسيماني يعقد محاضرة فنية مع لاعبي الأهلي

تابع مواقعنا