الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الزمالك.. كارتيرون يحفز اللاعبين وتدريبات خاصة لحراس المرمى

مران الزمالك
رياضة
مران الزمالك
السبت 03/يوليو/2021 - 06:54 م

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات بدنية في مجمع صالات الدكتور أشرف صبحي بمقر النادي، قبل انطلاق التدريبات الجماعية مساء اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة غزل المحلة مساء يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

أشرف الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على التدريبات البدنية قبل بدء المران بمعاونة كل من أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد وفيرناندو مدرب الأحمال.

وخضع اللاعبين لتدريبات بدنية بالركض حول الملعب، ثم أعقب هذه الفقرة، وحدة تدريبية خاصة للتدريب بالكرة بلعب الكرة من لمسة واحدة، تارة بالقدم اليمنى وأخرى باليسرى.

في نفس السياق خضع محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبوجبل ومحمد عواد ومحمد قنديل، حراس مرمى الفريق، لتدريبات قوية تحت إشراف البرازيلي أوليفيرا مدرب الحراس. 

وحرص أوليفيرا على تنفيذ تدريبات خاصة للحراس الأربعة سواء عن طريق التعامل مع التسديدات القريبة من المرمى أو البعيدة، كما قام بتخصيص وحدة تدريبية للتعامل مع الكرات العالية وأيضا الأرضية.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة على هامش مران الفريق، مع اللاعبين شرح خلالها بعض التعليمات الفنية المطلوبة لتنفيذها خلال التدريبات.

وقام كارتيرون بتحفيز اللاعبين للفوز بمباراة غزل المحلة  المقبلة وحصد النقاط الثلاث، ومواصلة الاحتفاظ بمقدمة جدول الدوري الممتاز، كما طالبهم بمواصلة التركيز من أجل إسعاد الجماهير البيضاء .

كما حرص المدرب الفرنسي على الاجتماع بجهازه المعاون المكون من: أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود وفيرناندو مدرب الأحمال ومعاونه أحمد عصمت للاطمئنان على الحالة البدنية للاعبين.

ويستعد الفريق لمواجهة غزل المحلة مساء يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، ويتصدر الزمالك قمة المسابقة المحلية برصيد 61 نقطة.

بموافقة كارتيرون.. عبد الله بكري يقترب من الزمالك

تابع مواقعنا