الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميار شريف تواصل التألق وتتأهل لنهائي بطولة فرنسا الدولية لـلـتـنـس

ميار شريف
رياضة
ميار شريف
السبت 03/يوليو/2021 - 08:02 م

واصلت مـيـار شـريـف ، بطلة مصر في التنس والملقبة بفتاة مصر الذهبية، التألق عالميا بعد أن نجحت في هزيمة الإسـبـانـيـة كـريـسـتـيـنـا بـوسـكـا 2-0 (6-3 ، 6-4) والـتـأهـل إلـى نـهـائـي بـطـولـة فرنسا الدولية لـلـتـنـس، وذلك على طريق الاستعدادات النهائية لفتاة مصر الذهبية لأولمپياد طوكيو 2020.

وكانت ميار شريف، قد نجحت في التأهل إلى نصف نهائي بطولة فرنسا الدولية للتنس بعد الفوز على الـروسـيـة أوكـسـانـا سـيـلـيـخـمـيـتـيـڤـا 2-0 (6-3 ، 6-3).

الجدير بالذكر أن ميار شريف في مشوار صناعة التاريخ، وفي سابقة تعد الأولي من نوعها في تاريخ التنس المصري، تعتبر أول امرأة مصرية تشارك في الأولمبياد، وترفع اسم مصر في طوكيو 2020 مع البعثة الأولمبية المصرية، ممثلة عن لعبة التنس.

تجدر الإشارة إلى أن ميار شريف تقدمت مؤخرا للمركز 117 عالميا في تصنيف محترفات التنس، واستطاعت في شهور قليلة أن تضع نفسها في مصاف كبار النجوم، وبدأ نجمها يصعد شيئا فشيئا في الترتيب العالمي للعبة، ورفعت بالفعل علم مصر في أكثر من مناسبة رياضية كبرى، وجاءت اللحظة التي سطرت فيها تاريخها بحروف من نور، حينما شاركت في فرنسا المفتوحة للتنس العام الماضي.

عودة أيمن أشرف وغياب بدر بانون.. موسيماني يُعلن قائمة الأهلي لمواجهة سموحة

تابع مواقعنا