الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انطلاق المرحلة الثانية من اختبارات الناشئين بنادي إنبي

ناشئو إنبي
رياضة
ناشئو إنبي
السبت 03/يوليو/2021 - 10:10 م

انطلقت اليوم المرحلة الثانية من اختبارات الناشئين بنادي إنبي  بمقر النادي، لاكتشاف مواهب جديدة واعدة، وضمها إلى صفوف الفريق البترولي، خلال الفترة المقبلة.

ويتميز قطاع ناشئي إنبي باكتشاف العديد من المواهب الواعدة  في مختلف الأعمار، إلى جانب تطوير وصقل مهارات معظم اللاعبين المنتمين إليه، ليصبحوا نجوما  مميزين على الساحة الكروية لاحقاً أمثال كهربا وصالح جمعة وعبد الله جمعة وصلاح محسن ورامي صبري  ومحمود جاد وأسامة جلال وغيرهم، حتى بلغ عدد اللاعبين أكثر من مائة لاعب في الدوري الممتاز من أبناء قطاع الناشئين الذي يرأسه محمد إسماعيل ومعاونيه عماد جابر وإبراهيم محمد وطارق عبد الله وجمال السيد.

وحضر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة حلمي طولان جزءا من الاختبارات وأثني على الأسلوب المتبع في الاختيارات.

الجدير بالذكر أن محمد إسماعيل رئيس القطاع  كان لاعب سابق في نادي إسكو خلال فترة تواجده بالدوري الممتاز، ولعب أيضًا ضمن صفوف نادي تضامن بيروت،  والنجمة اللبناني وحاصل على لقب أفضل لاعب في الدوري اللبناني لمدة ثلاث مواسم، كما أنه لاعب نادي إنبي في دوري الدرجة الأولى حتى صعوده للدوري الممتاز وحاصل على العديد من الدورات التدريبية ورخص الاتحاد الإفريقي في التدريب.

وتتدرج في تدريب فرق قطاع الناشئين حتي تولي نائب رئيس القطاع لمدة خمس سنوات ثم رئيسا للقطاع اعتبارا من موسم 2020/2021 وحتى الآن يتبنى استراتيجية تصعيد اللاعبين للفريق الأول و فلترتها أولا بأول.

مدرب بيراميدز يُعلن قائمة فريقه لمواجهة إنبي

تابع مواقعنا