الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 400 طن ملح غير صالح للاستهلاك الآدمي بالبحيرة

ملح فاسد - ارشيفية
محافظات
ملح فاسد - ارشيفية
الأحد 04/يوليو/2021 - 07:37 ص

شنت مديرية التموين برئاسة المحاسب مجدي الخضر، وكيل وزارة التموين بالبحيرة، حملات مكبرة على الأسواق والمخابز البلدية والمصانع بمراكز ومدن المحافظة، للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه ومدي صلاحية المعروض من السلع والمواد الغذائية للاستهلاك الآدمي من عدمه، حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

وأسفرت الحملات عن ضبط كمية قدرها400  طن ملح طعام غير صالح للاستهلاك الآدمي داخل أحد مصانع تعبئة ملح الطعام، وضبط مصنع منظفات دون سجل صناعي، والتحفظ على عدد 3 آلاف لتر حامض الهيدوكلوريك و100كرتونه من منظف فلاش، وضبط مصنع لصناعة اللدائد البلاستيكية والتحفظ على 5 طن من المنتج، وضبط مصنع أجهزه كهربائية دون سجل صناعي، وتم تحرير المحاضر اللازمة وإرسالها للنيابة العامة.

كما تم ضبط 4550 كيلو من المبيدات الزراعية منتهية الصلاحية تبلغ قيمتها مليون جنيه، حيث وردت معلومات تفيد بقيام أحد الأشخاص بالتجارة وتجميع كميات من المبيدات الزراعية منتهية الصلاحية وإعادة تعبئتها في عبوات أخري وهذه الأنواع باهظة الثمن. 

وتشكلت حملة وتم ضبط المكان المذكور، والتحفظ على عدد    455 شيكارة زنة 10 كيلو المنشأ ايطالي منتهية الصلاحية بإجمالي 4 أطنان ونصف تم تحميلها على عدد 4 سيارات نصف نقل، والتحفظ عليها في احد المخازن، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع مواقعنا