الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طبيب الزمالك يكشف موقف المصابين قبل لقاء غزل المحلة

الزمالك
رياضة
الزمالك
الأحد 04/يوليو/2021 - 12:26 ص

تحدث الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقف اللاعبين المصابين بالفريق قبل لقاء غزل المحلة بمسابقة الدوري.

ويستضف الزمالك نظيره غزل المحلة غدا الاثنين في التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

وطمأن محمد أسامة خلال تصريحات تلفزيونية له، جماهير الزمالك على لاعبي الفريق، قائلا: “جميع لاعبي الفريق بخير ولا توجد إصابات مزمنة بين اللاعبين”.

وتحدث الطبيب عن حازم إمام الظهير الأيمن للفريق، قائلا: “حازم إمام كان يعاني من شد في عضلة السمانة بالقدم، وشارك أمس في جزء من المران وتم عمل أشعة له ومن ثم شارك بمران اليوم بشكل كامل على أن يتم حسم موقفه النهائي من المباراة في المران الختامي اليوم”.

وتابع محمد أسامة، المدافع محود علاء، اشتكي من ألم في مفصل الركبة وتم عم أشعة للاطمئنان عليه، ولكنه لم يكمل مران أمس بشكل كامل، وشارك في جزء أيضا من مران اليوم.

وعن تؤامه النادي مع مستشفى وادي النيل، قال الطبيب محمد أسامة هذا إجراء احترافي ومتواجد في جميع أندية العالم، موضحا أنه عقد جلسه مع حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي وعرض عليه طلبات الجهاز الطبي بالكامل. 

ويحتل الزمالك صداره جدول ترتيب المسابقة برصيد 61 بعدما خاض 27 مباراة، ويحتل غزل المحلة المركز 13 بعدما خاض 27  مباراة برصيد 32.

تابع مواقعنا