الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصري: تحقيق موسع واستبعادات في الفريق بعد الهزائم.. وهذا موقف علي ماهر والعراقي

المصري البورسعيدي
رياضة
المصري البورسعيدي
الأحد 04/يوليو/2021 - 12:40 ص

كشف عدنان حلبية، عضو مجلس النادي المصري، آخر المستجدات داخل الفريق خلال الفترة المقبلة، عقب الهزيمة خلال مباراتين متتاليتين.

وقال حلبية في تصريحات تليفزيونية: "تم استدعاء علي ماهر المدير الفني للفريق لفتح تحقيق عاجل فيما حدث، عقب الانتهاء من وضع حجر الأساس لاستاد المصري البورسعيدي الجديد بحضور أشرف صبحي، وزير الرياضة".

وأكد عضو مجلس إدارة المصري البورسعيدي، أن الساعات القادمة ستشهد عقوبات رادعة للاعبين، قد تصل إلى حد الاستبعاد وليس العقوبات المالية فقط، مضيفًا: "الوضع الحالي يحتاج لحكمة وليس قرارات عنترية، ولكن لا يصح أن يحدث تدهور في النتائج، خاصة وأن الفريق يضم مجموعة من أفضل العناصر، ووصلنا لمكان جيد بجدول ترتيب الدوري".

وأكمل عدنان حلبية متحدثًا عن موقف النادي من بيع كريم العراقي: "حتى هذه اللحظة لا يوجد أي تفاوض بشكل رسمي، وهدفنا كان التجديد ثم المشاركة في الأولمبياد، وقتها سنتعامل مع الموقف بمنطق مختلف به مصلحة أكبر للنادي، وهذا في حال كانت هناك نية لبيعه، لأننا حتى الآن لم يتم الجلوس مع المدير الفني لحسم متطلبات الموسم المقبل".

واختتم معلقًا على موقف علي ماهر المدير الفني للفريق: "كان لديه عروض بالفعل والأمر كان هزلي خاصة أنه على رأس الإدارة الفنية لفريق ينافس بالدوري، ومن الصعب التنازل عن مدرب في هذا التوقيت خاصة للأندية الجماهيرية، وبالنسبة لتجديد تعاقده فهو مطروح لكن لدينا أولويات أهم حاليًا، وأهمها المربع الذهبي".

تابع مواقعنا