السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شريف عبد المنعم: أفشة المتسبب في هدف بيراميدز وليس الشناوي والأهلي لا يحتاج إلى حارس

أفشة
رياضة
أفشة
الأحد 04/يوليو/2021 - 12:48 ص

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره بيراميدز ضمن مباريات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال شريف عبد المنعم نجم الأهلي السابق فى تصريحات تليفزيونية: "محمد مجدي أفشة هو المسئول عن هدف التعادل لبيراميدز في الدقيقة الأخيرة، وذلك عقب إعادة الكرة إلى الحارس محمد الشناوي بشكل مفاجئ فلم يحسن التصرف فيها وتدخل إيريك تراوري وأحرز هدفا قاتلا لفريق بيراميدز، أفقد الأهلي نقطتين مهمين في صراع المنافسـة على لقب الدوري المصري الممتاز".

وأضاف: "أتعجب ممن يحملون محمد الشناوي مسئولية التعادل، ويطالبون باستقدام حارس مرمى في فترة الانتقالات المقبلة، فالحارس أنقذ الأهلي في أكثر من مباراة ولعب دورًا كبيرًا في تتويج المارد الأحمر ببدوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، بالإضافة إلى دوره الكبير في كأس العالم للأندية الماضية بقطر، والتي نجح من خلالها في إهداء القلعة الحمراء المركز الثالث بعد تألقه خلال ركلات الترجيح أمام بالميراس البرازيلي".

وتابع:" كما أن الفريق لا يحتاج إلى التعاقد مع حارس مرمى، حتى في غياب الشناوي، فهناك علي لطفي، فهو حارس متميز وأثبت جدارته حينما حصل على فرصته في المشاركة.

ويذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة سموحة اليوم ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع مواقعنا