الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد عودة مجدي ومارسيللو للمواجهات الرسمية مع الإسماعيلي

حسين السيد مارسيللو
رياضة
حسين السيد مارسيللو
الأحد 04/يوليو/2021 - 08:06 ص

يستعد عبد الرحمن مجدي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، وحسين السيد مارسيللو مدافع الفريق المعار من صفوف طلائع الجيش، للمشاركة في المواجهات الرسمية عقب تعافيهما من الإصابة.

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي برنامجًا تدريبيًا إضافيًا للثنائي، وذلك بعد انتهاء فترة التأهيل، لرغبة الجهاز في زيادة الجاهزية البدنية لنجمي الفريق، خلال المرحلة المقبلة التي تشهد مواجهات هامة، حيث يرغب إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي في الاستفادة بكافة العناصر الأساسية للفريق.

وأصبح الثنائي جاهزًا للمشاركة في مواجهة الاتحاد السكندري، التي يستضيفها ملعب ستاد الإسماعيلية في السابعة مساء غدًا الإثنين ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفضل الجهاز الطبي للإسماعيلي في وقت سابق، عدم المجازفة والدفع بالثنائي حتى التأكد من كامل جاهزيتهما البدنية والفنية والطبية، خاصة عبد الرحمن مجدي خوفًا من تكرار إصابته مرة أخرى، فيما أكد الجهاز الطبي أن سبب تكرار إصابة صانع ألعاب الفريق مرتين في وقت سابق، بسبب تعجل عودته للملاعب قبل التأكد من اكتمال شفاؤه وجاهزيته.

وحقق الفريق فوزًا هامًا في آخر مواجهاته بالدوري الأحد الماضي أمام نظيره سموحة بثلاثة أهداف دون رد، للثلاثي الناميبي بينسون شيلونجو والتونسي فخر الدين بن يوسف وشكري نجيب، وذلك في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري، برصيد 35 نقطة، حققها الفريق من الفوز في 9 مباريات، والتعادل في 8 مباريات، فيما نال الهزيمة خلال 9 مباريات، أحرز مهاجمو الدراويش 34 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 31 هدفًا.

تابع مواقعنا