رئيس التحرير
محمود المملوك

والد طالب أزمة التزوير: نطالب باستبعاد كل من له علاقة بالقضية والتحفظ على الأوراق (خاص)

طالب كلية طب قصر
طالب كلية طب قصر العيني بجامعة القاهرة

أبدى الدكتور أيمن منصور، والد طالب كلية طب قصر العيني بجامعة القاهرة، اليوم الأحد، تخوفه بشأن أزمة نجله والذي كاد أن يضيع مستقبله بمنعه من دخول الامتحان، نتيجة التزوير والتلاعب بأوراقه.

وطالب منصور، في تصريحات خاصة لـ" القاهرة 24"، باستبعاد كل من له علاقة بهذه القضية في الإدارة العامة للامتحانات، وشئون طلاب طب كلية طب قصر العيني، عن العمل لحين انتهاء التحقيقات، مناشدًا هيئة الرقابة الإدارية بالتحفظ على جميع السجلات والأوراق والمستندات الخاصة بقضية تزوير نتيجة شهادة الثانوية العامة الخاصة بالطالب فادي، وذلك حفاظًا على مستقبله من الضياع.

وأكد مصدر لـ “القاهرة 24”، "أن أزمة التزوير وراءها مافيا يجب القضاء عليها، لافتًا إلى أن هناك تفاصيل جديدة توضح استمرار التلاعب بأوراق قضية الطالب فادي أيمن، سنكشف عن تفاصيلها خلال الفترة المقبلة".

والجدير بالذكر أن “القاهرة 24”، حصل في وقت سابق على نسخة ضوئية من خطاب إدارة شؤون الطلاب، بكلية طب قصر العيني بجامعة القاهرة، والموجه إلى الطالب صاحب أزمة التزوير "فادي أيمن منصور منصور حرز الله"، الذي تضمن إخطارًا بشأن تمكنه من دخول الامتحان، حرصًا على مستقبله.

وقال مصدر مسئول، لـ"القاهرة 24"، إن إدارة شؤون الطلاب بجامعة القاهرة أرسلت خطابًا للطالب فادي أيمن، طالب كلية طب قصر العيني، يتضمن السماح له بحضور الامتحان.

عاجل