الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة يطالب بتوفير فرصة عمل له بعد طرده من شركة أدوية بالبحيرة (صور وفيديو)

أحمد مصطفى أبوسعيفة
محافظات
أحمد مصطفى أبوسعيفة
الأحد 04/يوليو/2021 - 01:29 م

قال أحمد مصطفى أبوسعيفة (28 عامًا)، مقيم بقرية زهور الأمراء التابعة لمركز الدلنجات، بمحافظة البحيرة، إنه عمل بشركة أدوية نحو 4 أشهر فقط، مشيرًا إلى أنه تم منع أجره بعد ذلك، وبسؤال شئون العاملين بالشركة عن السبب وراء منع المرتب أفادوا بأن هناك ظروفًا مالية سيئة تمر بها الشركة، طبقًا لتداعيات فيروس كورونا.

وأشار، أبوسعيفة، في تصريحات لـ "القاهرة 24"، إلى “أن المسئولين بالشركة أبلغونا بأنه سيتم صرف جميع المستحقات المالية للعاملين مرة واحدة”، مضيفًا أنهم فوجئوا بوجود خلاف بين الشركة وصاحب المبنى الذي يضم مقر الشركة وتم إخلاؤهم من المبنى.

وأوضح أنه لم يتمكن من الحصول على الأوراق الخاصة به قائلًا: "أوراقنا ومستنداتنا الشخصية التي استلمتها الشركة مننا عند توقيع العقد معها في الأول من شهر يوليو 2020، مش عارفين ناخدها"، لافتا إلى أن ذلك بزعم رفض صاحب المبنى دخول أحد إلى مقر الشركة.

وتابع قائلًا: “يعنى احنا مش لاقيين لا الوظيفة ولا المستندات اللي تعينا بيها، ودي كانت الأوراق الأصلية”، مناشدا المسؤولين بمساندته من أجل الحصول على أوراقه ومستحقاته المالية، نظرًا لظروفه، حيث إنه من ذوي الإعاقة.

وقال: "عندي شلل رباعي ووالدي بالمعاش وإخواتي في مراحل التعليم المختلفة، واحنا أربعة وأنا كبيرهم"، عبر بتلك العبارة عن معاناته وأسرته، مناشدًا بتوفير وظيفة حكومية مناسبة له، كونه من متحدي الإعاقة، متمنيا مقابلة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

عقد العمل بين الشاب والشركة 

 

عقد العمل بين الشاب والشركة 
عقد العمل بين الشاب والشركة 

 

 

عقد العمل بين الشاب والشركة 
تابع مواقعنا