السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد يصطحب عروسه على "تريلا" بالفيوم في "زفّة خارج الصندوق".. وصديقه: سواق شاطر (صور وفيديو)

عريس يزف عروسته على
محافظات
عريس يزف عروسته على تريلا في الفيوم
الأحد 04/يوليو/2021 - 02:39 م

في مشهد تكسوه الفرحة العارمة، ظهرت سيارة "تريلا" بيضاء اللون، مُزينة بالبلالين تكسوها الألوان المُبهجة، والمصابيح المُضيئة، تجوب شوارع الفيوم، يستقلها "عريس وعروسه"، خطفوا أنظار المارة، كونها فكرة خارج الصندوق، فقرر العريس أحمد يوسف محمد جودة، يزف كريمته شهد محمد قرني، بشكل مُختلف، على طريقتهم الخاصة، من قرية الصعيدي بالفيوم، وصولًا للمدينة.

العريس يتبادل التحية مع المارة
العريس يتبادل التحية مع المارة

تبادل العريس، قائد “التريلا” التحية مع المارة، أثناء قيادته السيارة التريلا، لزفاف عروسته بشكل مُختلف.

فكرة الزف على سيارات "التريلا"، أو "النقل"، هي فكرة مستوحاة من مشهد الفرح في فيلم عايز حقي، للفنان هاني رمزي، والفنانة هند صبري، والذي مرَّ على إنتاجه 18 عامًا، ألا أن الفكرة لا زالت مُسيطرة على الشباب كنوع من الاحتفاء بيوم زفافهم بشكل مُختلف.

تفاصيل الزفاف

قال إسلام زكريا، صديق العريس، في حديث لـ "القاهرة 24"، إن مشهد زفاف صديقه كان أكثر من رائع، معبرًا: "المشهد كان خرافة، والفرحة كانت جميلة جدًا وكان فرحا مُميزا".

عريس يزف عروسته على تريلا في الفيوم
عريس يزف عروسته على تريلا في الفيوم

ووصف زكريا مشهد العُرس، قائلًا: "خرجنا من قريتنا وهي الصعيدي بالتريلا حتى الكوافير بمحافظة الفيوم، وسط بهجة وسعادة عارمة، ثم انطلقنا من الكوافير حتى مكان تصوير السيشن، وكان قائد التريلا العريس، فهو سواق جيد وشاطر".

وأضاف رجب أحمد سعد، الصديق المُقرب للعريس، في تصريح لـ"القاهرة 24"، أنِّ صديقه أحمد، قرر إقامة حفل زفافه بشكل جديد، ليُفاجئ عروسته، وفاجئها بالفعل يوم الفرح أمام مكان الكوافير، بزفها على "التريلا"، على الرغم إنه يمتلك سيارة ملاكي، ولكن فكر خارج الصندوق، لافتًا أنِّ العروسة تفاجئت وكانت متخوفة في بداية الأمر من الزف على التريلا، ولكن المشهد أسعدها كثيرًا بعد ذلك.

وتابع: العريس استقل التريلا، بداية من قريتهم بالصعيدي مرورًا بالمدينة، حتى أمام الكوافير، ثم انتقل بعروسته حتى منطقة السليين، ثم استبدل السيارة، ليتم زفهم بسيارة ملاكي حتى باب القاعة على ضفاف بحيرة قارون في مشهد آخر مُبهج.

وأوضح سعد، أنِّ صديقه لديهم محاجر وسيارات نقل كثيرة، وأخرى ملاكي، ولكن فضلَ زف عروسته على سيارة"تريلا".

وتابع صديق العريس، أحمد أصغر أشقائه الخمسة، ونموذج خيّر للشباب، ودائمًا ما  يُفكر خارج الصندوق، ليكون مُختلفًا، وينشر الفرحة والبهجة حول الجميع.

ومشهد حفل زفاف العريس "أحمد" لعروسه “شهد” نال إعجاب أهالِ الفيوم، وبدأ الأهالي والأصدقاء يدونون منشورات التهنئة للعروسين، على مواقع التواصل الاجتماعي، على احتفالهم بالزفاف بطريقتهم الخاصة، وذلك بعد نشر مقطع فيديو الزفاف على صفحات العريس وأصدقائه.

عريس يزف عروسته على تريلا في الفيوم
عريس يزف عروسته على تريلا في الفيوم

لم تكن محافظة الفيوم، الأولى، بل سبقتها محافظة قنا، فقد شهدت المحافظة في ديسمبر 2019، حفل زفاف من هذا النوع، فقام عريس قناوي بزف عروسته، في موكب سيارات نقل ثقيل يخطف الأنظار، أمّا في أغسطس 2015، شهدت منطقة المهندسين بالجيزة مشهدًا آخر خارج الصندوق، فاحتفل عريس بعروسته على دراجة نارية.

العريس وأصدقائه وأقاربه
العريس وأصدقائه وأقاربه
تابع مواقعنا