الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"محلية البرلمان" تطالب "الإسكان" بضرورة إنهاء أعمال الرصف والنظافة والبوابات بحدائق الأهرام

أحمد السجينى رئيس
سياسة
أحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب
الأحد 04/يوليو/2021 - 01:59 م

طالب أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، من هيئة التعاونيات والإسكان، بوزارة الإسكان، أن تقدم بحد أقصى فى 30 أكتوبر القادم تصور كامل للإصلاح الهيكلي لجمعية حدائق الاهرام وتنظيم اتحاد الشغالين لسكان الحدائق ، وضرورة الإسراع في إنهاء كافة توصيات لجمة الإدارة المحلية الخاصة بحدائق الاهرام من الانتهاء من أعمال الرصف والنظافة والبوابات ومبنى الشرطة .

وأكد حسام رزق رئيس الهيئة العامة لجهاز التعاونية والإسكان، ان اتحاد الشغالين يتبع المحافظة وليس الهيئة،  موضحا أن بوابات حدائق الاهرام سوف تنتهى في خلال شهر، وفى خلال 6 أشهر سوف تنتهى أعمال الاسفلت والمبنى الشرطي، وكافة الإجراءات التي تؤمن البوابات .

 الإهمال الذي تفشى بمنطقة حدائق الاهرام

وقد علق احمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب،  طالبا من الحكومة الانتهاء من كل هذا بحد أقصى 30 أكتوبر القادم ، مؤكدا أنه سوف يعطى للمسؤولين قائمة مكتوبة بتوصيات لجنة الإدارة المحلية موقعة من رئيس محلس النواب ، لمتابعة التوصيات وتنفيذها على الأرض.  

جاء هذا، أثناء مناقشة طلبي الإحاطة المقدمين من السيد النائب هشام حسين، بشأن، الإهمال الذي تفشى بمنطقة حدائق الاهرام - محافظة الجيزة، المتمثل في تكسير وحفر الشوارع، لتركيب كابلات الكهرباء وعدم إعادة الشيء لأصله وانتشار القمامة والتكاتك.

تابع مواقعنا