الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدربا السعودية والجزائر يتحدثان عن نهائي كأس العرب

كأس العرب
رياضة
كأس العرب
الأحد 04/يوليو/2021 - 04:45 م

كشف مدربا منتخبي السعودية والجزائر، طرفي المباراة النهائية لبطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عاما، المقامة في القاهرة وتختتم منافساتها مساء يوم الثلاثاء المقبل، عن آخر الاستعدادات للمواجهة المرتقبة.

جاء هذا في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء.

في البداية، قدم ماجد الطفيل المدرب المساعد لمنتخب السعودية، التهنئة للاعبي فريقه ولمنتخب الجزائر على الوصول إلى الدور النهائي للبطولة، مشيرًا إلى أن منتخب الجزائر يمتلك عناصر قوية على كافة الأصعدة فنيًا وبدنيًا، مضيفا: "منتخبنا أيضًا بطل وقوي ويستحق الوصول إلى المباراة النهائية".

واختتم بقوله: "لقد خضنا مباريات قوية على مدار البطولة وحققنا نتائج جيدة وإيجابية، وفي النهاية نتمنى اعتلاء منصة التتويج باللقب".

وقال محمد عبدالرحمن لاعب المنتخب السعودي، إن فريقه جاهز تمامًا لخوض المباراة، مضيفًا: "لقد اكتسبنا مزيدًا من الثقة بعد فوزنا على منتخب السنغال (حامل اللقب)، ومنتخب مصر (المستضيف) في الدورين السابقين".

في المقابل، توقع محمد لاسات مدرب منتخب الجزائر، أن تشهد المباراة منافسة قوية للغاية داخل أرضية الملعب، مشيرًا إلى تخطيه بجدارة نظيره المصري في الدور نصف النهائي، مضيفا: "الجميع استفاد من المشاركة في هذه البطولة، واكتسب الكثير من الخبرات، وهدفنا الفوز وحمل الكأس، وسنقدم التهنئة في النهاية للفريق الفائز".

 

من جانبه، قدم عمر محمد رفيق لاعب الجزائر الشكر للاتحاد العربي لكرة القدم واللجنة المنظمة للبطولة على هذه البطولة، مشيرًا إلى أن المباراة ستكون قوية للغاية ويجب بذل أقصى جهد لاعتلاء منصة التتويج.

تابع مواقعنا