الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حجز وحدات "نور" يرفع مبيعات "طلعت مصطفى" إلى 21 مليار جنيه خلال 6 أشهر

شركة نور
اقتصاد
شركة نور
الأحد 04/يوليو/2021 - 05:04 م

قالت مجموعة طلعت مصطفى القابضة إنها حققت مستوي تاريخيا من المبيعات بقيمة 15 مليار جنيه في أحدث مشروعاتها "نور" لتكون بذلك حققت مبيعات قياسية بقيمة 21 مليار جنيه في النصف الأول من 2021، ومن ثم تتوقع الشركة تحقيق مبيعات متنوعة عن العام 2021 بنحو 30 مليار جنيه.
وأضافت الشركة في إفصاح لبورصة مصر أن مشروع نور حقق مبيعات بقيمة 15 مليار جنيه خلال 3 أسابيع وهي تعد أعلى مبيعات حققها مطور عقاري في مصر عند إطلاق المشروع.


وأوضحت الشركة أنها نجحت في أقل من 6 أشهر من قيامها بتوقيع عقد شراء أرض مميزة في منطقة شرق القاهرة على مساحة 5 آلاف فدان أو نحو 21 مليون متر مربع مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في إطلاق مبيعات مدينة" نور"، وهي عبارة عن مدينة جديدة ضخمة ومتكاملة لتسجل مبيعات غير مسبوقة تزيد على 15 مليار جنيه منذ 8 يونيو وحتى الآن.
وأشارت الى أن المشروع "نور" شهد معدلات طلب غير مسبوقة من عملاء المجموعة الحاليين وآخرين جدد، وذلك نتيجة إجراء الشركة دراسة مفصلة للسوق وفهمها لاحتياجات الشريحة المستهدفة من المستخدمين النهائيين والمستثمرين طويلي الأجل على مستوى الاقتصاد الكلى، حيث تم توفير وحدات متنوعة بخطط سداد جذابة وتنافسية لفترات تصل إلى 5 و10 و15 سنة .

إقبال الجز على وحدات نور
إقبال الجز على وحدات نور


وأوضحت أن المبيعات القوية المحققة لمشروع  “نور” جاء نتيجة إدراك إدارة  مجموعة طلعت مصطفى بحاجة السوق لخطط سداد طويلة الأجل ومعقولة التكلفة، حيث تعمل أساليب السداد على تحسين قدرة المشتري على تحمل تكلفة المنتج بسرعة وإطلاق العنان للطلب الإضافي غير المستغل، ويتم توفيرها دون أي تأثير على سيولة الشركة ووضع رأس المال العامل في المستقبل.

ext4
ext4


قالت الشركة إنها تم تحقيق خطط السداد الأطول المطبقة في "نور" من خلال آلية تحوط فريدة متفق عليها مع بنوك، الأهلي ومصر والقاهرة، مما أدي الى القضاء على أية مخاطر مستقبلية لأسعار الفائدة على المجموعة مع تقديم خطط السداد طويلة الأجل والميسرة ، وبفضل هذا الترتيب ستتمكن المجموعة من خصم شيكات متبقية على عملاء "نور" بعد الاستلام تصل قيمتها إلى 15 مليار جنيه وبصافي قيمة بعد الخصم 9 مليار جنيه وهو ما يغطي مبيعات إجمالية بقيمة 33 مليار جنيه بتكلفة ثابتة.

تابع مواقعنا