السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر أول صورة لمكان وفاة 4 مصريين في حرائق قبرص

مكان وفاة 4 مصريين
أخبار
مكان وفاة 4 مصريين بسبب الحريق في قبرص
الأحد 04/يوليو/2021 - 05:19 م

حصل “القاهرة 24”، على صورة للمكان الذي لقي فيه المصريون الأربعة مصرعهم، نتيجة اندلاع حريق في الغابات القبرصية، بعد موجة مُستمرة من الجفاف، وعِدة أيام من الحرارة الشديدة في شمال شرق مدينة ليماسول الساحلية بقبرص.

وكشف شاهد عيان مصري في قبرص، أن العمال المصريين الأربعة الذين توفوا في حريق ضخم بالقرب من المزرعة التي يعملون بها هناك، أدركوا الخطر الذي يحوطهم، وحاولوا الهرب في شاحنة مُتجهة بالاتجاه المعاكس للنيران، وبسبب كثافة الدخان من حولهم وسرعة انتشار النيران التي اشتعلت بإحدى الغابات، أصبحت الرؤية محدودة وانقلبت شاحنتهم على سفح الجبل، مُضيفًا أنه تم العثور على جثثهم في دائرة نصف قطرها 400 متر من الشاحنة المُحترقة. 

وأضاف شاهد العيان، في تصريحات لـ"القاهرة 24"، أن الشباب المصريين الأربعة يعملون في مزارع الطماطم، ومن محافظة المنيا في الصعيد، كما أن أعمارهم تتراوح بين 24، 28، 29، 35 عامًا، وأن من ضمنهم اثنين لديهما أطفال قُصّر، والثالث كان يستعد للسفر من أجل الزواج.

وفي صباح اليوم، أعلنت الحكومة القبرصية، وفاة 4 مصريين يعملون في مزارع بمنطقة أودو، تم العثور على سيارتهم مُحترقة جراء حرائق الغابات التي سببتها ارتفاع درجات الحرارة في قبرص.

وقال المتحدث باسم الحكومة القبرصية، ماريوس بيليكانوس، إنه تم العثور على المصريين الأربعة الذين كانوا في عداد المفقودين، مؤكدًا أن الوضع على الأرض لا يزال صعبًا، لكن الحكومة مُتفائلة بالسيطرة على الوضع، مشيرًا إلى عودة 11 طائرة إلى الأجواء للعمل على إخماد النيران.

تابع مواقعنا