الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر أسماء المصريين المتوفين في حادث حريق قبرص (خاص)

الناجون من الحادث
أخبار
الناجون من الحادث في قبرص
الأحد 04/يوليو/2021 - 05:35 م

حصل “القاهرة 24”، على أسماء الضحايا المصريين الأربعة، والذين توفوا جراء حرائق الغابات التي سببتها ارتفاع درجات الحرارة في قبرص.

ووفي نفس السياق، قال كريم رزق المصري الناجي من الحادث في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، إن أسماء الضحايا، عزت سلامة وهو متزوج ولديه ثلاثة أولاد، ويُقيم في قبرص منذ ثلاث سنوات، والثاني عيد أبو ناشد وهو متزوج أيضًا ولديه ثلاثة أولاد، والثالث ماجد نبيل، غير متزوج، والرابع صموئيل ميلاد، غير متزوج أيضًا.

وأكد رزق، أنه تم رفع الجثث من مكان الحادث منذ ساعتين، مضيفًا أن كل صاحب عمل داخل القرية، معه ما يقرب من 3 أو 4 عمال، ووقت اندلاع الحريق استعد كل صاحب عمل لاصطحاب من معه، وقرر كل منهم سريعًا البعد عن القرية لحين عودة الأمور إلى طبيعتها مرة أخرى، مُشيرًا إلى أنه عند خروجهم واستنجادهم بمكان آخر، تفاجأوا بأن هناك 4 شباب مصريين مفقودين، مسترسلًا: “جهزنا حاجتنا ومشينا، وفوجئنا أن فيه 4 شباب مفقودين”.

وأوضح كريم المصري، الذي يعمل في إحدى القرى القبرصية، أن القرية بها أكثر من صاحب عمل، وكل مجموعة تعمل في مزرعة معينة بنفسها، ولكن وقت المناسبات يتجمعون معًا، ولذلك يعرفون بعضهم البعض جيدًا، قائلا: “لاحظنا غياب المجموعة وكلمنا صاحب العمل المسئول عنهم".

وتابع كريم: "هما هيعرفوا يتصرفوا"، موضحًا أن مشكلتهم كانت تكمن في أن بيتهم له مخرج واحد فقط، وذلك المخرج كان أمام الحريق، ولذلك اعتقدوا أن المصريين الذين توفاهم الله سيسلكون طريقهم عبر الجبال، بالإضافة إلى أنهم “مُستجدون” فليس لديهم خبرة بالعديد من الطرق من حولهم.
 

تابع مواقعنا