الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والدة طفلة تحرش أوسيم: اشتغلت عند المتهم بـ20 جنيه عشان أصرف على بنتي

هتك عرض فتاة اوسيم
حوادث
هتك عرض فتاة اوسيم
الأحد 04/يوليو/2021 - 06:42 م

قالت والدة الطفلة التي تعرضت للتحرش في إحدى شركات تجارة الهواتف المحمولة، على يد شخص داخل مكتبة بأوسيم، بعدما استغل ترددها على شركته، لعمل والدتها طرف المُتهم، أنها تعمل لدى المتهم مقابل 20 جنيهًا في اليوم، حتى تستطيع توفير احتياجات ابنتها، بعد وفاة زوجها.

وأوضحت والدة الطفلة، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24" أنها اشترت أجهزة كهربائية من المُتهم، وعجزت عن سداد القيمة المالية؛ مما دفعه لتقديم الشيكات والإيصالات للمحاكم، وطلب منها العمل لديه بـ20 جنيهًا في اليوم مُقابل عدم الإبلاغ عنها وتسديد قيمة المديونيات، وفوجئت بأنه يتحرش بابنتها، مُستغلًا غيابها أثناء جمعها الإيراد والإيصالات من عُملاء مكتب المُتهم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القبض على المتهم بهتك عرض طفلة، والتحرش بها داخل مكتبه بمنطقة أوسيم بالجيزة.

ونجحت الأجهزة من الأمنية في كشف مُلابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لمقطع فيديو يظهر خلاله شخص يقوم بهتك عرض طفلة داخل مكتب بمنطقة أوسيم بالجيزة.

بالفحص، حددت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، طرفي مقطع الفيديو، حيث إن المجني عليها “طالبة”، وتقيم بدائرة بمركز شرطة أوسيم، وأن المُتهم يعمل بإحدى شركات تجارة الهواتف المحمولة، وله معلومات جنائية، مُقيم بدائرة المركز.

باستدعاء المجنى عليها قررت أن والدتها، تعمل طرف المُتهم بالشركة المُشار إليها، وأنه استغل ترددها صُحبة والدتها، وهتك عِرضها داخل مكتبه، وخشيت الإبلاغ حرصًا على والدتها.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية، أمكن ضبط المُتهم، وبمُواجهته أقر بارتكابه الواقعة داخل مقر الشركة عمله، وأنه استدرج المجني عليها حال حضورها رِفقة والدتها للعمل بالشركة، وباستكمال الفحص أمكن تحديد القائم على نشر مقطع الفيديو شريك سابق للمتهم تم ضبطه، بسؤاله أقر بقيامه بذلك، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا