رئيس التحرير
محمود المملوك

اغتصاب فتاة من ذوات الاحتياجات الخاصة بالدقهلية

اغتصاب فتاة (تعبيرية)
اغتصاب فتاة (تعبيرية)

شهد مركز المنزلة التابع لمحافظة الدقهلية، واقعةً مُؤسفة، حيث اغتصب شخصٌ فتاة من ذوات الاحتياجات الخاصة، أمس السبت، في أثناء صلاة الفجر بعد اقتحام منزلها.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة المنزلة من بعض الأهالي ضد شخص يدعى "حسن.م.م" 39 سنة، ومقيم بإحدى القرى التابعة لدائرة المركز، لاتهامه بالاعتداء على جارته جنسيًا، وفرَّ هاربًا، إلا أن الأهالي تمكنوا من ضبطه وتسليمه إلى الشرطة.

وانتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة وبالفحص، تبين اقتحام شخص يدعى “حسن م. م” 39 سنة، منزل سيدة تدعى “ث. م. م” 45 سنة، ربة منزل، من الصم والبكم، في أثناء صلاة الفجر، وهي نائمة بعد أن أخذت دواء للحساسية، وفوجئت بجارها داخل غرفتها، فدفعته عنها بقوة فضربها على رأسها ثم أمسكها من رقبتها ليشل حركتها، ونجح في اغتصابها، لكنها صرخت جراء فعلته فترك البيت، وفرّ هاربًا.

وحُرر عن ذلك المحضر رقم 1880 لسنة 2021 إداري مركز المنزلة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

في السياق ذاته أكد أهالي القرية أن المُتهم حاول قبل ذلك التحرش بعدد من نساء القرية، وهذه الواقعة ليست الأولى، مُشيرين إلى أنه يُطلق عليه “الشيخ حسن” نظرًا لإطلاق لحيته وتظاهره بالصلاح.