الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الحركة الوطنية" عن المستقيلين: لا وجود لهم في سجلات الحزب

 الحركة الوطنية
سياسة
الحركة الوطنية
الأحد 04/يوليو/2021 - 10:50 م

أصدرت أمانات المحافظات بحزب الحركة الوطنية بيانًا مشتركًا، لرفض واستنكار حملات التشكيك والتشوية المتعمدة ضد الحزب على منصات السوشيال ميديا والتي تتضمن ترويج أكاذيب وأباطيل ضد الحزب.

واستنكر البيان مزاعم الاستقالات التي تضرب الحزب، مؤكدًا أنها وهمية وتوقيعات مزورة لأشخاص انقطعت صلتهم بالحزب منذ ما يقارب الأربعة والخمسة أعوام، مما يعني أنه لا وجود لأسمائهم في سجلات الحزب نهائيًّا.

وتصاعدت أزمة حزب الحركة الوطنية، التي اندلعت مؤخرًا بعد إسقاط عضوية محمد عزمي، ونور الدين محمود شوقي، عضوي تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ومحمد صلاح سالم أبو السعود.

وتقدم عدد من أعضاء هيئة مكتب أمانة التواصل السياسي المركزية بالحزب باستقالتهم من الحزب؛ احتجاجًا على الأوضاع التنظيمية التي يشهدها الحزب والأزمات الأخيرة.

وقال أعضاء الهيئة، في بيان مشترك: "قيادات حزب الحركة الوطنية المصرية لقد بخستم وهدرتم كل مجهود السنوات، وكم من قيادات تركت الحزب بسبب سياساته الفاشلة والمجحفة، لا يعكس كم العمل وقوة كوادره الشابة الفتية على الأرض بل عكس شيئًا واحدًا وهو حبكم للسلطة والأنانية وضعف ووهن شديد في التفكير، وأبرز قناعتكم في إقصاء كل من يعمل أو قتل كل فكرة أو حلم داخل الحزب".

تابع مواقعنا