الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يقسو على سموحة برباعية في الدوري

مباراة الأهلي وسموحة
رياضة
مباراة الأهلي وسموحة
الأحد 04/يوليو/2021 - 10:57 م

حقق فريق الأهلي فوزًا كبيرًا على نظيره سموحة برباعية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد، على ستاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وأحرز الهدف الأول للأهلي عن طريق محمد شريف في الدقيقة 40 من الشوط الأول، بعد هجمة منظمة للغاية من لاعبي النادي الأهلي بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها طاهر محمد طاهر بتمريرة بينية متقنة باتجاه محمد شريف المنطلق بشكل منفرد داخل منطقة الجزاء، والذي استقبل الكرة بتسديدة خادعة في الزاوية المغلقة من المرمى سكنت شباك الحارس الهاني سليمان.

وجاء الهدف الثاني للأهلي عن طريق حسين الشحات في الدقيقة 42 من الشوط الأول، بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق علي معلول استقبلها حسين الشحات بتسديدة مباشرة رائعة من أمام القائم الأيسر للمرمى سكنت شباك الحارس الهاني سليمان.

وأحرز علي معلول الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 45 من الشوط الأول، من ركلة جزاء، بعد تنفيذ ناجح بتسديدة قوية في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى، لم يتوقعها الحارس الهاني سليمان بشكل صحيح.

واختتم أهداف الأهلي عن طريق محمد شريف في الدقيقة 58، بعد هجمة منظمة من لاعبي النادي الأهلي بشكل أكثر من رائع بمجموعة من التمريرات القصيرة استغلها علي معلول في اختراق منطقة جزاء سموحة ثم مرر كرة عرضية أرضية استقبلها محمد شريف بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل شباك الحارس الهاني سليمان.

بهذا الفوز يحتل فريق الأهلي المركز الثاني برصيد 45 نقطة، بينما يحتل فريق سموحة المركز الرابع برصيد 40 نقطة.

تابع مواقعنا