الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحكومة البريطانية: حالات كورونا ستواصل الارتفاع مع تخفيف القيود

بوريس جونسون رئيس
تقارير وتحقيقات
بوريس جونسون رئيس الوزراء البريطاني
الإثنين 05/يوليو/2021 - 12:46 ص

قالت الحكومة البريطانية إن رئيس الوزراء بوريس جونسون، سيعلن خططًا للخطوة الأخيرة لتخفيف الإغلاق في إنجلترا، إلى جانب تحديد إرشادات بشأن التباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامة والعمل من المنزل.

وأوضحت الحكومة البريطانية في بيان لها، اليوم الاثنين، أن البيانات تشير إلى أن الحالات ستستمر في الارتفاع مع تخفيف القيود، ومن المتوقع أن يتعلم الناس كيفية التعايش مع فيروس كورونا كما يفعلون مع الإنفلونزا، حسب وكالة رويترز.

وأشار رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، إلى أنه بفضل التطبيق المُستخدم داخل المملكة لبرنامج التطعيم، أحرزت بريطانيا تقدمًا من خلال خريطة الطريق الموضوعة من قبل الحكومة.

وفي وقت سابق، صرح ساجد جاويد، وزير الصحة البريطاني، بأنه لم يتم رفع الإجراءات الاحترازية لمُواجهة فيروس كورونا في جميع أنحاء المملكة قبل 19 يوليو الجاري.

وأضاف الوزير البريطاني، أنه لن يتم رفع إجراءات فيروس كورونا الاحترازية، ولن يتم الاستجابة لدعوات تحذير الحكومة من الضغوط التي يُسببها الوباء على هيئة الخدمات الصحية، وفقًا لصحيفة إندبندنت. 

واختتم: “الحكومة البريطانية تولي جميع اهتماماتها لمُواجهة فيروس كورونا في جميع أراضيها، وأنه سيُحدد خارطة الطريق المُحدثة خارج القيود”.

تابع مواقعنا