الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. "تعليم الإسكندرية" تبدأ فى تلقي طلبات اعتذار المعلمين عن مراقبة امتحانات الثانوية العامة وتجهيز الاستراحات

امتحانات
محافظات
امتحانات
الإثنين 05/يوليو/2021 - 09:06 ص

تبدأ مديرية التربية والتعليم، بمحافظة الإسكندرية، اليوم الاثنين، فى تلقي اعتذارات المراقبين الذين لا يرغبون في المشاركة في أعمال امتحانات الثانوية العامة، المقرر لها يوم 10 يوليو المقبل، بمدرسة شدوان الثانوية، على أن تستمر مدة تلقي الإعتذارات لمدة 3 أيام فقط، لتنتهي بعد غداً الأربعاء وذلك وفق الإجراءات المعمول بها.

 
وقال الدكتور محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، إن المديرية تواصل العمل للانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة بأعمال الامتحانات، من تجهيز اللجان وتسليم أرقام الجلوس، وإعداد استراحات مراقبي الامتحانات للمعلمين الرجال أو السيدات.

 

وأضاف وكيل الوزارة، خلال تصريحات صحفية، أنه جارى الانتهاء من تجهيز الاستراحات الخاصة، للمراقبين، حيث يجرى تجهيز 16 لجنة بواقع لجنتين داخل كل إدارة تعليمية فى المحافظة بواقع 8 استراحات للمراقبين الرجال، ومثلها للمراقبين السيدات، مشيراً إلى أن الاستراحات تشمل تجهيز كافة الوسائل الأساسية التى تساعدهم على المعيشة.

 

 

 

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم، إلى أن الاستراحات يتم تجهيزها ومدها بثلاجة وبوتاجاز وجهاز تليفزيون ومراوح، بالإضافة إلى الأسرّة ومفروشاتها، وجميع اللوازم الأساسية التي تعين المراقبين على قضاء فترة الامتحانات.

 

وأوضح "سعد" أنه جارى تجهيز 113 لجنة امتحانية تستوعب أعداد الطلاب موزعة على 8 إدارات تعليمية، مشيراً إلى أن جميع الطلاب تسلموا أرقام الجلوس الخاصة بهم، منوهُا إلى أنهم تم التأكيد على ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".   

 

تابع مواقعنا