الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لصرف المعاشات.. مُسنون يحجزون أدوارهم ليلًا في "طابور" مكتب بريد بالشرقية (صور)

انتظار المسنين أمام
محافظات
انتظار المسنين أمام مكتب البريد لصرف معاشاتهم
الإثنين 05/يوليو/2021 - 10:12 ص

شهد محيط مكتب الخدمات البريدية بمركز ومدينة كفر صقر في محافظة الشرقية، حضور عدد من كبار السن وأصحاب المعاشات ليلًا، وذلك لحجز أدوارهم أمام عتبة مكتب البريد؛ في محاولة منهم لتسهيل مشقة صرف المعاشات الخاصة بهم مُبكرًا، وذلك قبل نحو أربع ساعات على المواعيد الرسمية للمكتب الخدمي.

واصطف عدد من الأهالي وكبار السن أمام المكتب، وسط زحام وتكدس، دون مُراعاة للإجراءات الاحترازية.

وحرر عدد من أهالي مركز ومدينة كفر صقر بمحافظة الشرقية، في وقت سابق، شكوى مُوجهة إلى رئيس هيئة البريد المصري، للمطالبة ببناء أربعة طوابق أخرى، في إطار توسعة مكتب البريد، لاستيعاب الزحام والتكدس الذي يشهده بصورة يومية.

وأشار الأهالي في شكواهم، إلى أن مكتب الخدمات البريدية بكفر صقر هو الوحيد في المدينة، وأن مساحته البالغة نحو 80 متر مربع تصل إلى مساحة فعلية لا تتجاوز 55 مترًا، في إشارة إلى فشل تلك المساحة في استيعاب حجم الأعمال والعملاء المُترددين على المركز، والبالغ عددهم نحو 150 ألف مُواطنًا.

وتضمنت الشكوى، أن الأهالي يعانون من الزحام الشديد، خاصةً خلال أيام صرف المعاشات، ما ينعكس بدوره على غلق الطريق بصورة تامة وتعطيل المرور، قبل أن يشير الطلب إلى أن المبنى بحاجة إلى بناء أربعة طوابق أخرى وتجهيزها لاستيعاب الزحام والقضاء على تلك المشكلة.

وقبل أيام، تقدمّ النائب نور هاشم، عضو مجلس الشيوخ عن محافظة الشرقية، بطلب أبرز خلاله الشكوى التي تقدمّ بها الأهالي، قبل أن يُوجهها إلى وزارة الاتصالات، وهوّ ما لاقى قُبولًا ومُوافقة من جانب الدكتور خالد محمد شوقي، رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب وزير الاتصالات، إلا أن الأزمة لا تزال قائمة في انتظار البدء الفعلي لبناء الطوابق الأربعة وتخفيف حِدة الزحام.

إحالة واقعة اتهام مدير مدرسة ثانوي بالتحرش بالمعلمات للنيابة العامة في الشرقية (خاص)

الزحام أمام مكتب بريد كفر صقر
الزحام أمام مكتب بريد كفر صقر
الموافقة على طلب الأهالي
الموافقة على طلب الأهالي
انتظار كبر السن منذ لافجر أمام مكتب البريد
انتظار كبر السن منذ لافجر أمام مكتب البريد
أهالي كفر صقر يطالبون بإنشاء 4 طوابق أخرى بمكتب البريد
أهالي كفر صقر يطالبون بإنشاء 4 طوابق أخرى بمكتب البريد
زحام الأهالي أمام مكتب بريد كفر صقر
زحام الأهالي أمام مكتب بريد كفر صقر
تابع مواقعنا